وزير الإسكان يفتتح عدداً من المشروعات بمحافظة دمياط

وزير الإسكان يفتتح عدداً من المشروعات بمحافظة دمياط
كتب -
  :دمياط – عماد منصور
 

زار الدكتور مصطفى مدبولي، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، محافظة دمياط، اليوم الثلاثاء، بزيارة رافقه خلالها اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، تفقد خلالها الوزير مركز خدمة العملاء الإلكتروني التابع للشركة القابضة لمياه الشرب، ومراحل تلقى طلبات المواطنين وفحصها آلياً والرد عليها واطمئن على سهولة ويسر الإجراءات والخدمة المقدمة من الشركة للمواطنين . 
كما تفقد الوزير أعمال تطوير محطة مياه الشرب القديمة من 300 لتر في الثانية والتي سوف تصل إلى 1000 لتر في الثانية، واستكمل الوزير جولته لافتتاح محطة صرف صحي مدينة السرو، ومحطة صرف صحي قريتي شرمساح والزعاترة بمركز الزرقا، كما يفتتح الوزير محطة صرف صحي قرية الإسماعيلية التابعة لمركز كفر سعد. 
كما توجه الوزير يرافقه محافظ دمياط لتفقد عدداً من المشروعات بمدينة دمياط الجديدة، منها طريق دمياط الجديدة وتنسيق مواقع الإسكان بالمدينة والحديقة المركزية، وتوسعات محطة المياه ومحطة معالجة الصرف بدمياط الجديدة . 
واختتم الوزير جولته بافتتاح محطة رافع مياه الشرب بالامتداد العمراني لمدينة رأس البر، لحل مشكلة ضعف مياه الشرب بمصيف رأس البر حتى في ساعات الذروة.

ومن جانبه، قال وزير الإسكان إن هذه المشروعات تستهدف القضاء على مشكلة ضعف المياه بقري ومدن المحافظة، مشيرا أن الوزارة عازمة على تنفيذ خطة شاملة لحل مشكلات مياه الشرب والصرف الصحي بكافة أنحاء المحافظة .