وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: هناك جماعات صهيونية طامعة في السيطرة على مصر

وزير الأوقاف في خطبة الجمعة: هناك جماعات صهيونية طامعة في السيطرة على مصر
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

أقيمت شعائر صلاة الجمعة، اليوم، من مسجد الرحمن الرحيم بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية بحضور الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، والدكتور أحمد شيرين فوزي والعديد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وألقى وزير الأوقاف خطبة الجمعة، وأكد خلالها على المساواة وإقامة العدل ومكارم الأخلاق والاعتناء بالفقراء, كما حث على العمل الجاد، قائلا: “ينصر الله أمة عاملة حتى لو كانت كافرة”.

وأضاف: “هناك جماعات إرهابية تسعى لإثارة العنف والفوضى في مصر للاستحواذ عليها، ولا علاقة لهم بدين ولا أخلاق ولا إنسانية”, مؤكدا أن هؤلاء الجماعات أعداء الأمة تم تربيتهم على أيادي صهيونية طامعة في السيطرة على خيرات مصر.

وتابع: “الحضارة الإسلامية قامت على العدل والحرية والمساواة وليس التشدد والتطرف”, مشيرا إلى أن هناك جماعات محسوبة على الإسلام تتحدث باسمه وهم ليس لهم علاقة بالدين فهؤلاء مستأجرين يخربون بلادهم ويكافئون على ذلك من الصهاينة.

وأشار إلى أن “المصريين لن ييئسوا من هذه الأفعال المشينة التي تتنهتجها الجماعات المخربة، وسيقفون في مواجهتهم والله يبعث كل يوم آملا جديدا يغيظ العدو، كما حدث في المشروع الجديد لقناة السويس الذي سيكون رفعة للبلاد وبداية لمشروعات عملاقة كبيرة”.