“هدهود” يقود حملة لإزالة التعديات على الطريق الزراعي بإيتاي البارود

“هدهود” يقود حملة لإزالة التعديات على الطريق الزراعي بإيتاي البارود
كتب -

البحيرة – محمود السعيد:

قاد اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، حملة إزالات، اليوم السبت، على الطريق السريع “القاهرة – إسكندرية” الزراعي عند قرية كفر الشيخ مخلوف مركز إيتاي البارود.

أسفرت الحملة عن إزالة مبنى عبارة عن أعمدة وأسوار على مساحة 400 متر ملك الإصلاح الزراعي والمزمع إقامة مدرسة ثانوي عليها، بالإضافة إلى المساحة الفضاء المجاورة لها بعزبة ضهر الجمل تبع قرية كفر الشيخ مخلوف مركز إيتاي البارود، وإزالة كشك وتاندة وكراسي وترابيزات على حرم الطريق الزراعي عند قرية كفر الشيخ مخلوف.

كما تمت إزالة سور على مساحة 4500 متر على أرض إصلاح زراعي على الطريق الزراعي انتفاع المواطن خليفة محمد خليفة الذي باعها لأحد المواطنين الذي قام بتبوير الأرض وإقامة سور من الطوب الأبيض حولها بعزبة ضهر الجمل تبع قرية كفر الشيخ مخلوف.

وإزالة تعد على مساحة 250 متر أرض إصلاح زراعي عبارة عن أعمدة خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض وبوابة حديدية بقرية كفر الشيخ مخلوف، وإزالة تعد على أرض إصلاح زراعي على مساحة 2200 متر بزمام جمعية كفر الشيخ مخلوف على الطريق الزراعي عبارة عن أسوار وأعمدة خرسانية وإزالة سور بالطوب الأبيض وتاندة على مساحة 120 مترا على أرض إصلاح زراعي على الطريق الزراعي عند قرية كفر الشيخ مخلوف، وإزالة كشك خشبي لبيع المثلجات والعصائر على مساحة 20 مترا على الطريق الزراعي بمنطقة كفر الشيخ مخلوف إيتاي البارود.

وقد شارك في الحملة قوات الشرطة بقيادة العميد جمال عبد العاطي، مأمور مركز إيتاي البارود، وزكريا عفيفي، وكيل وزارة الزراعة، وعماد الركايبي، مدير عام الإصلاح الزراعي، ومسؤولي حماية أملاك الدولة.