هدهود يشكل مجموعات لازالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة

هدهود يشكل مجموعات لازالة التعديات على الأراضي الزراعية بالبحيرة
كتب -

 كتب – محمود السعيد:

 قرر اللواء مصطفى هدهود، محافظ البحيرة، تشكيل مجموعات عمل دائمة داخل كل مركز من مراكز المحافظة الـ 15، برئاسة رئيس المركز، ويلتزم أعضاء هذه المجموعات، بالتواجد يومياً بمقر الوحدة المحلية للمركز من الساعة الثامنة صباحاً، للتوجه؛ مع ممثلي الشرطة؛ لتنفيذ حملات الازالة الفورية للتعديات على الأراضى الزراعية فى مهدها، مع توفير الوحدة المحلية للمعدات اللازمة للتنفيذ.

 وتضم تلك المجموعات فى عضويتها نائب رئيس المركز، ورؤساء القرى، ومسئولي التعديات بالوحدات المحلية، ومديري إدارات: الإصلاح الزراعي، والأوقاف، والري، والصرف الصحى، والآثار والسكة الحديد، والهيئة العامة للطرق والكباري.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده المحافظ، بحضور اللواء محمد طاحون، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، وقيادات الأجهزة التنفيذية والأمنية المعنية بمقر مديرية الأمن، حيث تم مناقشة حجم التعديات على الأراضي الزراعية وسبل مواجهتها. 

كما تم الاتفاق على تنفيذ حملات مكبرة اسبوعياً، لازالة التعديات على الطرق الرئيسية والفرعية، وأملاك الدولة، وحرم السكة الحديد، والمجارى المائية، بدائرة المحافظة، تستنفر فيها كافة الأجهزة والمعدات والتأمين اللازم.