نور دمياط يستعد للانتخابات البرلمانية القادمة ببرنامج تدريبي

نور دمياط يستعد للانتخابات البرلمانية القادمة ببرنامج تدريبي
كتب -

:دمياط – ميرنا محمد

أقرت الأمانة العامة لحزب النور بمحافظة دمياط، خطة تدريبية تحت عنوان “ممارسة سياسية على أسس علمية” في إطار استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة.

تشمل الخطة ثلاث محاور، مهارة تنظيم الحملات الانتخابية، ومهارات فن التحليل السياسي، وقضايا الإدارة المحلية، جاء ذلك في اجتماع الأمانة العامة للحزب بدمياط برئاسة طارق الدسوقي، عضو المجلس الرئاسي لحزب النور، وأمين عام الحزب بدمياط، تم خلاله مناقشة استعدادات الحزب للانتخابات البرلمانية المقبلة وشكل مشاركة الحزب بها في دمياط .

وقال محمد البلشي سكرتير عام الحزب بدمياط، ومسئول الحملة الانتخابية للحزب، إن الممارسة السياسية و إدارة الفعاليات المتعلقة بها لم يعد فيها مجال للارتجال و هناك الكثير من الأبحاث حول العالم التي تتعلق بكيفية إدارة تلك الفعاليات وعلى الفصيل السياسي الراغب في تقديم نفسه للشعب المصري أن يسعى لذلك وفق أسس الإدارة العلمية التي تليق بالشعب المصري وطموحه في وطن يحقق أحلام الشعب.
 وأضاف البلشي إن العديد من المشاكل التي تواجه المواطن مردها في النهاية لسوء الإدارة، لذلك نسعى لإخراج الكوادر الإدارية التي يمكنها المساهمة بفعالية في الارتقاء بمستوى الخدمة التي تقدم للمواطنين