ننشر نتائج أصوات المصريين في الخارج في جولة الإعادة للانتخابات بدوائر قنا

ننشر نتائج أصوات المصريين في الخارج في جولة الإعادة للانتخابات بدوائر قنا
كتب -

قنا – أبو المعارف الحفناوي:

تنشر “ولاد البلد”، نتائج أصوات المصريين في الخارج في جولة الإعادة للانتخابات البرلمانية، والتي أجريت يومي 26 و27 من أكتوبر الجاري، في جميع دوائر قنا البالغ عددها 7 دوائر انتخابية، حسب ما أعلنته اللجنة العليا للانتخابات.

وبلغ عدد من أدلوا بأصواتهم في الدائرة الأولى ومقرها مركز ومدينة قنا 224 ناخبا وناخبة، وعدد الأصوات الصحيحية 212 والأصوات الباطلة 12 صوتًا.

وفي الدائرة الثانية، ومقرها مركز قوص وقفط، بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم 46 وهي نفس عدد الأصوات الصحيحة، وفي الدائرة الثالثة ومقرها مركز نقادة، بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم 624، والأصوات الصحيحة 619 والباطلة 5 أصوات.

وفي الدائرة الرابعة، ومقرها مركز شرطة نجع حمادي، والتي كان المواطنون ينتظرون نتيجة الأصوات في الخارج لقرب عدد أصوات المرشح الذي حصل على المركز الثالث في عدد الأصوات والمرشح الرابع، بعدما أعلنت اللجنة العامة للانتخابات بنجع حمادي أعداد من أدلوا بأصواتهم في الداخل، بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم في الخارج 613 ناخبا وناخبة، والأصوات الصحيحة 590 والباطلة 23، وبهذا تم حسم المقعد الثالث للدائرة للنائب فتحي قنديل.

ولم يختلف الأمر في دائرة نجع حمادي عن الدائرة السابعة ومقرها مركز شرطة دشنا، والتي حسمت أصوات المصريين في الخارج والتي بلغ عددها 196 صوتًا منها 3 أصوات باطلة، المقعد الثاني للواء سيف النصر محمد.

وفي الدائرة الخامسة، ومقرها مركز شرطة فرشوط، بلغ عدد من أدلوا بأصواتهم في الخارج 52 ناخبا وناخبة، وهي نفس أعداد الأصوات الصحيحة، أما عدد من أدلوا بأصواتهم في الدائرة السادسة ومقرها مركز شرطة أبوتشت بلغ 1302 منها 1272 صحيح والباطل 30.