ننشر أماكن ومواعيد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب بنجع حمادي

ننشر أماكن ومواعيد اختبارات مسابقة شركة مياه الشرب بنجع حمادي
كتب -

قنا- مريم الرميحي:
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فرع نجع حمادي، عن أماكن ومواعيد اختبارات مسابقة الشركة المعلن عنها في نوفمبر من العام الماضي، للمستوفين الشروط المعلن عنها في مقرات فروع الشركة بمحافظة قنا.
وأوضح اللواء هاني محمود حمدي، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا والعضو المنتدب، أن البرنامج الزمني للاختبارات يبدأ من 15 إلى 23 نوفمبر المقبل، مضيفًا أن عدد المتقدمين بنجع حمادي 180فردًا.
وأشار حمدي إلى أن الفئات المستوفية للشروط بنجع حمادي هي عامل صرف صحي عدد 1، و1 نجار مسلح، و39 فني كهربائي ديزل، و11 فني ميكانيكي شبكات صرف صحي، 128 مدخل بيانات، لافتًا إلى أن مكان الاختبارات النظرية مركز تدريب شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمنطقة الكنوز بجوار محكمة الأسرة بقنا، على أن يتم الإعلان عن مواعيد الامتحانات العملية فور الانتهاء من النظرية.
وأضاف حمدي في تصريحات له أن الاختبارات لفئة عامل صرف صحي ونجار مسلح تبدأ الأحد الموافق 15 نوفمبر المقبل في الفترة من 9 إلى 10 صباحًا في نفس الوقت، متابعًا أن اختبارات فني الكهرباء ديزل وفني ميكانيكي شبكات الصرف الصحي الاثنين 16 نوفمبر المقبل لجنة رقم 1، مستطردًا أن مدخل البيانات سيتم اختبارهم السبت 21 نوفمبر المقبل بلجنة رقم 2.