نقيب محامين بورسعيد يجتمع مع شباب المحامين بعد واقعه التعدي على أحد المحامين من أربعه موظفين بمحكمة

نقيب محامين بورسعيد يجتمع مع شباب المحامين بعد واقعه التعدي على أحد المحامين من أربعه موظفين بمحكمة
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أجتمع منذ قليل نقيب المحامين صفوت عبد الحميد ، مع عدد كبير من المحامين الشباب ،داخل مبني النقابة  الواقع بشارع طرح البحر بعد واقعه التعدي على احد المحامين الشباب من قبل أربعه موظفين بمحكمة بورسعيد الابتدائية اثناء تأدية عملة .

 تراجع واقعه التعدي علي المحامي ،اليوم الأربعاء، حيث اعتدى أربعة موظفين من العاملين بنيابة حي المناخ والزهور داخل حرم محكمة بورسعيد الابتدائية على المحامى محمد عبد المنعم شاكر وذلك إثناء تأدية المحامية  لمهام عملة في حضور رئيس النيابة والذى اقر بالواقعة امام نقيب المحامين صفوت عبد الحميد وما حدث بها من اعتدائات من الموظفين.

وقال شاكر المعتدي علية انه اثناء تواجده داخل نيابة المناخ والزهور بصفتة المحامية للأستفسار عن بعض الامور المتعلقة بأحد القضايا حدثت مشادة كلامية بينه  وبين كلا من شريف ومحمد البراوي وخالد العراقي وعلي السمان رئيس قلم نيابة المناخ والزهور بحضور رئيس النيابة دون تدخله مما أدي الى حدوث  تطاول  بالايادي من قبل الموظفين ، أسفرت علي بعض الكدمات بمناطق متفرقة بالجسم وبعض الجروح السطحية التى اثبتت فى تقرير طبي مفصل .

ومن ناحية أخري قام عدد من المحامين بأستخراج تصريح من قبل مديرية أمن بورسعيد،  لتنظيم وقفة احتجاجية أمام مبني نقابة المحاميين لاعتراضهم على عد تدخل نقيب المحامين فى الواقعة .