نقابة الغزل والنسيج تطالب الحكومة بالتحرك لحل أزمة وبريات سمنود وسجاد المحلة

نقابة الغزل والنسيج تطالب الحكومة بالتحرك لحل أزمة وبريات سمنود وسجاد المحلة
كتب -

طنطا –  عبدالرحمن محمد:

طالبت النقابة العامة للغزل والنسيج، برئاسة عبد الفتاح إبراهيم، في بيان لها اليوم السبت، المهندس إبراهيم محلب، رئيس الوزراء بسرعة التدخل الفوري لحل أزمة عمال شركة وبريات سمنود، وسجاد المحلة بمحافظة الغربية .

كانت النقابة العامة عقدت اجتماعا طارئا لبحث التداعيات الناتجة عن عدم صرف رواتب وأجور العاملين بشركتي وبريات سمنود وسجاد المحلة وأخر تطورات الأزمة والتي تعرض لها العمال بالشركتين نظير تأخر صرف المرتبات.

ولفت عبد الفتاح إبراهيم رئيس النقابة أنه تم إرسال عدة استغاثات إلى رئاسة الوزراء للتدخل شخصيا لصرف الأجور المتأخرة بعيدا عن الروتين الحكومي لتهدئة الأوضاع بين صفوف العاملين ومنعا لتفاقم الأزمة، ولتفويت الفرصة على أعداء الوطن ممن يساعدون الجماعات الإرهابية للعبث بأمن مصر واستقرارها في الوقت الراهن بحسب البيان .

كما أوضح رئيس  النقابة العامة أن النقابة في حالة انعقاد دائم حتى تصل لحلول جذرية لمشكلة عمال الوبريات وسجاد المحلة موضحا أنه قد أصدر قرار رسميا بتشكيل وفد من أعضاء وقيادات النقابة برئاسة على خليفة نائب رئيس النقابة وحمدي محمود الأمين العام للنقابة للاطمئنان على صحة الزميلين وهما أحمد الشناوي وراينا حمودة من العاملين بوبريات سمنود واللذين تعرضا لأزمة صحية وتم نقلهما لمستشفي  سمنود.