نشطاء سيايين ببورسعيد يدشنون جبهة إنقاذ الوطن من الإخوان ومستقبل وطن

نشطاء سيايين ببورسعيد يدشنون جبهة  إنقاذ الوطن من الإخوان ومستقبل وطن
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

دشن عدد من النشطاء السياسيين ، جبهه جديد لمواجهه جماعة الاخوان المسلمين وحزب مستقبل وطن تحت التأسييس ، وذلك بعد ارسالهم لمذكرة تقدموا بها لوزير الشباب والرياضية بسب مقابلات التي فاز بها اعضاء حزب مستقبل وطن

وجاء نص البيان الذى أصدرته النشطاء “بيان جبهة  إنقاذ الوطن من الإخوان ومستقبل وطن “نحن مجموعة من شباب بورسعيد الذين خرجوا من رحم ثورتى 25 يناير و30  يونيو ، حلمنا بأن نغير بلادنا إلى الأفضل فكانت ثورتنا ضد الظلم والقهر والتهميش على مدار ثلاثون عاما  .

وتابع البيان ثم قفز على أكتاف ثورتنا جماعة الإخوان المسلمين فكان خروجنا فى ال 30 من يونيو لتصحيح مسار الثورة واستردادها مرة أخرى ممن سرقوها فإذا نحن نواجه فصيل الحزب الوطنى المنحل بعباءة جديدة متمثلة فى مستقبل وطن .

واستكمل البيان وانطلاقا من مبادئنا وضمائرنا تجاه وطننا واستكمالا لأهداف الثورة التى ضحى شباب مصر الأبرار بدمائهم الذكية وأرواحهم من أجل الوطن  دفاعا عن كرامتنا وحقنا فى وطننا من توفير عيش  –  حرية – عدالة اجتماعية –  كرامة إنسانية  .

واضاف البيان وقد استشعرنا فى هذا الوقت الحرج من عمر وطننا  بمحاولة  هيمنة الحزب الوطنى من جديد على مقاليد الأمور لذا فنحن تحالف شباب بورسعيد نعلن بكل انتمائتنا السياسية والحزبية والشعبية تدشين ” جبهة إنقاذ الوطن من الإخوان ومستقبل وطن ” .

 

الشباب قائلا وندعو جميع شباب مصر الأحرار فى كافة أنحاء الجمهورية بالانضمام إلى الجبهة حرصاً على إنقاذ الوطن ممن أفسدوه .