موصلة انقطاع الكهرباء بالشرقية رغم تصريحات “محلب” بانتهاء الأزمة تثير سخرية المواطنين

موصلة انقطاع الكهرباء بالشرقية رغم تصريحات “محلب” بانتهاء الأزمة تثير سخرية المواطنين
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

شهدت محافظة الشرقية مواصلة انقطاع التيار الكهربي لعدة مرات خلال اليوم الخميس، رغم تصريحات المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء، حول انتهاء الأزمة، التى تسبب في سخرية بعض المواطنين معتبرين انقطاع الكهرباء اليومي عن منازلهم واجب قومي لا يمكن التخلي عنه علي حد قولهم في ظل وجود الحكومة الحالية.

 قال عنتر السيد من أهالي قرية القطاوية التابعة لمركز أبوحماد أن الكهرباء واصلت انقطاعها اليوم عن منزله دون تحسن ملحوظ، مشيرًا أنها قطعت مرتين حتى كتابة الخبر، وأكد أن أسرته أصبحت لديها قناعة أن انقطاع التيار الكهربي بشكل يومي أصبح أمن قومي في ظل حكومة محلب، ساخراً من تصريحاته التى أكدت انتهاء الأزمة أنه يقول لنا أحلامه التى ليس لها علي أرض الواقع شيء.

 وأضاف محمود السعيد أن قريته ديرب نجم البلد قطع عنها الكهرباء ثلاثة مرات عن منازلهم ومحلهم التجاري، مشيرًا أنه قرر تشغيل مولد الطاقة مرتين بعد أن طالت فترة قطع الكهرباء، للحفاظ علي بضاعته والتى بعضها ألبان وجبن وتحتاج لتبريد حتى لا تتلف.

 وعن تصريحات رئيس مجلس الوزراء الأخيرة التى أكد خلالها انتهاء أزمة الكهرباء، قال ربيع عبد العليم من مركز منيا القمح، أن الكهرباء قطعت ثلاثة مرات اليوم، ولازال الليل لم يأتي، وعلي الوزير أن يقول حقائق وضع الكهرباء في المحافظات، مبررًا تصريحات الوزير بإشارته إلي محافظة القاهرة والإسكندرية وليس باقي المحافظات الريفية التى لم تشهد استقرار في الكهرباء خلال هذة الحكومة قط حتى اليوم، علي حد قوله.

 قال عبدالله عبد الفتاح أطالب رئيس الوزراء قبول عزومته علي الغذاء بمنزلي قبل أن يعلن انتهاء أزمة الكهرباء، حتى يراها علي أرض الواقع، مشيرًا أن التصريحات الغير حقيقية تأتي برد فعل عكسي غاضب يعكس حال المواطن الذي يعاني مشكلات كبيرة في ظل هذة الحكومة – علي حد قوله-.