مواقع على” الفيس بوك” تطالب محافظ الإسكندرية بالترشح للرئاسة

مواقع على” الفيس بوك” تطالب محافظ الإسكندرية بالترشح للرئاسة
كتب -

ا

الإسكندرية – عمرو أنور:

 دشن عدد من النشطاء على شبكة التواصل الإجتماعى” فيس بوك” عدة صفحات تطالب اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية بالترشح لانتخابات رئاسة الجمهورية، من بينها صفحة بعنوان” اللواء طارق مهدى رئيسا للجمهورية”، وآخرى بعنوان” اللواء طارق مهدى جنرال البسطاء”، بها عدة صور للمحافظ وهو يجلس إلى جوار بسطاء وفقراء.

وفى الوقت الذى لم يعلن مدشنوا تلك الصفحات عن شخصياتهم،  انتشرت عبارة” المهدى المنتظر” على حوائط عدد من البنايات فى عدد من شوارع الإسكندرية: على سور نفق شارع  قناة السويس، وسور مقابر الجالية اليونانية، وطريق الحرية الذى يوجد فيه المقر المؤقت لمحافظ الإسكندرية.

والطريف فى عبارة” المهدى المنتظر” أنها مكتوبة أعلى رقم هاتف محمول يعود لإعلان تم محوه، وكان قد انتشر بكثرة على حوائط وأسوار عدد من البنايات عن نادى للبياردو” التيتى بلياردو” أمر المحافظ اللواء طارق المهدى بغلقه لمخالفته لشروط الإعلان فى الشوارع، ومخالفات إدارية أخرى.

هذا وأكد مصدر مقرب من اللواء طارق مهدى، محافظ الإسكندرية، مفضلا عدم ذكر اسمه، لـ” ولاد البلد” أن بعض هذه الصفحات تم تأسيسها وقتما كان مهدى محافظا للبحر الأحمر”، ونفيا وجود أى نية لمهدى للترشح فى أى انتخابات.