مهندسو ببورسعيد يطالبون بمحاسبة المسؤول عن بناء تمثال “مسخ”

مهندسو ببورسعيد يطالبون بمحاسبة المسؤول عن بناء تمثال “مسخ”
كتب -

بورسعيد- محمد الحلواني:

أبدت نقابة المهندسين ببورسعيد، استيائها من مما وصفته بالتمثال “المسخ”، الذي وضع أمام مدخل المحافظة الجنوبي، مطالبة بمحاسبة المسؤولين عن ذلك، مبدية استعدادها للتعاون مع المحافظة في هذا الشأن.

وأصدرت النقابة الفرعية، اليوم الأحد، بيانًا، طالبت فيه اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد، بمحاسبة المسئولين القائمين على بناء تمثال تم وضعه فى المدخل الجنوبي للمحافظة، كما عرضت التعاون والتخطيط في كافة ميادين المحافظة.

وجاء في بيان النقابة “تبدي نقابة المهندسين الفرعية ببورسعيد استيائها البالغ من المسخ الذي تم وضعه في غفلة من الزمن في المدخل الجنوبي لمحافظة بورسعيد، والذي يتعارض بشدة مع كافة المقاييس الفنية والجمالية والهندسية المتعارف عليها”، وفق البيان.

وأضافت “نطالب بضرورة إزالة هذا المسخ فورًا، كما نطلب من اللواء سماح قنديل بمحاسبة المسؤول عن تلك الجريمة التي تسئ لمظهر بورسعيد أمام زوار المحافظة”.

وتابعت النقابة الفرعية ببورسعيد “نبدي نيتا الصادقة والنابعة من مهمنتا كجهة استشارية للدولة للتعاون مع المحافظ في التخطيط والتصميم والتطوير بكافة ميادين بورسعيد، مُسخرين كل خبراتنا وخبرات مهندسي بورسعيد من أجل تقديم محافظتنا في الصورة لائقة ومشرفة”.

وكان حي الشرق ببورسعيد، شيد تمثالًا، وضع أمام المدخل الجنوبي للمحافظة، ضمن مخطط تطوير ميادين المحافظة في الفترة المقبلة.