(منشور))محافظ الغربية: منح المتميزين من العاملين بالوحدات المحلية أجرا إضافيا

(منشور))محافظ الغربية: منح المتميزين من العاملين بالوحدات المحلية أجرا إضافيا
كتب -

الغربية – عبد الرحمن محمد:

قرر الدكتور محمد نعيم محافظ الغربية منح المتميزين من العاملين بالوحدات المحلية بمراكز المدن والقرى والأحياء أجرا إضافيا مقابل ساعات عمل إضافية تحدد نسبته وفقا لثلاث شرائح حسب التقييم العام لأداء العامل.

جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذى عقد بديوان عام المحافظة برئاسة المحافظ اليوم السبت بحضور رؤساء ونواب المدن والأحياء ورؤساء الوحدات القرية ومديرى الإدارات الصحية والتموينية على مستوى المحافظة حيث نقل المحافظ خلال الاجتماع توجيهات مباشرة وواضحة لمتطلبات المرحلة الحالية وحظر من التهاون فى الأداء وشدد على ضرورة تكثيف الجهد والسرعة فى الانجاز.

وأوضح المحافظ أن رؤساء المدن والأحياء مسئولين وحدهم عن وضع قواعد التقييم والالتزام بالعدد المطلوب فى كل مستوى على أن يتم التقييم شهريا وتفاد الإدارة العامة لشئون العاملين بالمحافظة بالنتائج.

وأكد المحافظ على أن تقييم رؤساء ونواب المدن والأحياء سيتم بواسطة المحافظة وفقا لقواعد من أهمها المحافظة على الأراضى الزراعية وإزالة التعديات عليها والقدرة على زيادة موارد المدينة والحى وتوفير الخدمات اليومية للمواطنين من الخبز والبوتاجاز وخلافه ومدى التعامل مع المواطنين وحل مشاكلهم وسوف يكون النصيب الأكبر من التقييم على مدى تحقيق معدلات أكبر فى مجال النظافة العامة وإزالة الإشغالات والإعلانات وسرعة التجاوب مع التوجيهات الصادرة بما يحقق الصالح العام للمواطنين .