منسق حملة صباحي يطالبه بمؤتمر المحلة حال فوزه بالإفراج عن المحبوسين بين الثورتين ومواجهة المتربصين

منسق حملة صباحي يطالبه بمؤتمر المحلة حال فوزه بالإفراج عن المحبوسين بين الثورتين ومواجهة المتربصين
كتب -

المحلة الكبرى –  عبدالرحمن محمد:

طالب الدكتور محمد عوض منسق حملة حمدين صباحي بالدلتا مرشحه “حمدين ” بضرورة دراسه وضع قانون حقيقي يقنن  الإفراج عن المعتقلين والنشطاء السياسيين الذين تم الزج بهم داخل السجون بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو، ومواجهة كل من يتربص بأمن الوطن خارجيا وداخليا.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه أعضاء التيار الشعبي وشباب حملة دعم صباحي رئيس للجمهورية مساء اليوم الاثنين، بقاعة سينما غزل المحلة، وسط حضور لفيف من رموز القوي والأحزاب السياسية والشخصيات العامة .

وأكد  عوض، أن المصريين قادرون على عبور كافة الأزمات بسواعد أبنائهم لافتا أن صباحي فى حاله فوزه فى الإنتخابات الرئاسية قادرا على إدارة شئون الدولة والدفاع عن حقوق أبناء الوطن مستشهدا بمواقفه ونضاله السياسية طوال فترة عهد المخلوع مبارك ونظام الإخوان المسلمين الفاشي .

كما استشهد عوض، بكافة أليات البرنامج الرئاسي الذي وضعه “صباحي” والذي يتبني وضع  أسس وبدائل حقيقية تهدف إلى نقل كافة أهداف ثورتي 25 يناير و30 يونيو إلى قصر رئاسة الجمهورية للتحقيق العدالة الإجتماعية والقصاص للدماء الشهداء الذين سالت دمائهم فى سبيل تحقيق سيادة الوطن والدفاع عن حقوقه ومستقبل الأجيال القادمة .

وناشد منسق حملة صباحي بالدلتا كافة طوائف المجتمع المصري بالضرورة الالتفاف حوله والسعي فى المضي قدما نحو إيجاد موقف صريح لحل كافة مشكلات المواطن المصري الكادح والذى عاني من ظلم فاشية الأنظمة السابقة مستشهدا بمواقف”صباح ” طوال تاريخ نضاله السياسي والتي يعد من أبرزها الدفاع عن حقوق المصريين وطرح قضية تصدير الغاز المصري بالخارج أثناء فترة عضويته لمجلس الشعب .