ممدوج راغب يفوز بمقعد نقيب الأطباء في الفيوم

ممدوج راغب يفوز بمقعد نقيب الأطباء في الفيوم
كتب -

الفيوم – هاجر مسلّم :

اسفرت نتائج انتخابات نقابة الأطباء في الفيوم التي أجريت بنادي محافظة الفيوم، والتي انتهت من فرزها في الثانية عشر من صباح اليوم السبت، عن فوز الدكتور ممدوح راغب بمنصب نقيب الأطباء، بعد حصوله على 255 صوتًا بفارق 50 صوتًا عن أقرب منافسيه الدكتور أحمد عبد الحكيم.

كما فاز من قائمة الاستقلال بمقعدي فوق السن الدكتور محسن محمد، والدكتورة ميرفت عبد العظيم، ومقعدي تحت السن كل من الدكتور وليد محمود نصر، والدكتور أحمد رمضان.

أشرف على الانتخابات وعمليات الفرز المستشار حسن صلاح الدين.

و أجريت انتخابات التجديد النصفى للأطباء صباح أمس الجمعة في  التاسعة صباحا وحتى الخامسة مساء في اليوم ذاته على مقعد النقيب و4أعضاء منهم أثنان فوق السن وأثنان تحت السن.

فعلى مقعد النقيب كان يتنافس  3 أطباء وهم” ممدوح راغب استشارى جراحة, وأحمد عبد الحكيم تخصص نساء وولادة, أنور السويفى قيادى بمديرية الصحة سابقا”

وعضوية  فوق السن كان يتنافس 5 أطباء وهم” محسن جمعه مدير المنطقة الطبية الأولى بالتأمين, وميرفت عبد العظيم أخصائى نساء وولادة, وحسين اسكندر أخصائى جراحة, وعبد الرحمن عطوة أخصائى تحاليل, ومحمد عبد الرحمن أخصائى باطنة”.

أما تحت السن فكان يتنافس  4أطباء وهم” وليد نصر مدرس مساعد بكلية طب الفيوم, أحمد رمضان طبيب مقيم عظام يمستشفى الجامعة, سامى جمعه أخصائى حميت, وأحمد عبد العزيز”