= مكرر 400 وظيفة بقناة السويس برواتب تصل إلى 23 ألف جنيه

= مكرر 400 وظيفة بقناة السويس برواتب تصل إلى 23 ألف جنيه
كتب -
ولاد البلد- القاهرة:

أعلنت وزارة القوى العاملة والهجرة، عن 400 فرصة عمل للعمالة المصرية من شركة الجرافات البحرية الوطنية الإماراتية للعمل بمشروع قناة السويس الجديدة على 29 مهنة، بمرتب شهري يتراوح ما بين 3000 آلاف إلى 23 ألف جنيه حسب الخبرة والمهنة المتقدم لها.

وتتمثل الفرص المتاحة في “مهندس جودة، وكبير مهندسين بحري، ومهندسين ورشة معدات بحرية، وضابط أمن وسلامة، ومراقب جودة، وأمين مخازن، وعامل بحري، وسائق “حافلة خفيفة – باص خفيف”، ومهندس مساحة، ومهندس أمن وسلامة، ومهندس مشروع، ومشغل لاسلكي، وعامل عادي، وفني تكييف، وزيات، وكامبوس، ومهندس تكريك، وفني مساحة “جيوجرافيك- هيدروجرافيك”، وعامل مساحة عادي، ونجار، وفني كهربائي معدات بحرية هيدروليكي “كنترول – تحكم”، ومساعد رئيس تكريك، وضابط أمن وسلامة، ومهندس صيانة وتشغيل – كهرباء وميكانيكا، ومهندس ورشة معدات ثقيلة، ولحام 4G-6G ضابط أمن، وميكانيكي معدات بحرية “محركات ديزل”، ومشغل، وسائق بلدوزر، ولورد وحفار، ومشغل لاسلكي”.

وأوضحت الوزارة أنه سيتم اختيار هذه العمالة من المتوافر منهم على قاعدة البيانات المخصصة لراغبي العمل بالمشروع، والسابق لهم التقدم بأوراقهم عبر البريد الإلكتروني أو باليد على هذه القاعدة بالوزارة، من خلال السيرة الذاتية للمتقدمين الذين ينطبق عليهم شروط الوظائف، فيما يتم تحديد موعد المقابلة في وقت لاحق على ضوء الأوراق.

وحسب بيان صادر اليوم، فإن الوزارة ستشرف على المقابلات الشخصية مع ممثلي الشركة لإجراء الاختبارات، وكتابة العقد للذين يجتازون الاختبارات، وإيداع نسخة من عقد العمل بالوزارة وتسليم العامل نسخة أخرى.

ومن المقرر أن يتم اختيار هذه المهن من بين المسجلين على قاعدة البيانات بالوزارة، والراغبين في العمل بمشروع قناة السويس الجديدة، على أن يتم إخطار المتقدمين بموعد الاختيار فور الاتفاق مع الشركة الإماراتية.