مقتل طالب على يد زميله بمطواة داخل مدرسة ثانوي بسبب المزاح في المنيا

مقتل طالب على يد زميله بمطواة داخل مدرسة ثانوي بسبب المزاح في المنيا
كتب -

مدير أمن المنيا

المنيا – محمد النادي:

طعن طالب زميله عدة طعنات أردته قتيلا على الفور، في المدرسة الثانوية الزراعية، بمركز أبو قرقاص محافظة المنيا، اثر مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدي، بسبب المزاح، وتم إلقاء القبض على المتهم، وعرضه على النيابة لاتخاذ اللازم بشأنه.

وجاء في بيان أمني، أن اللواء أسامه متولي، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد هشام نصر، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد حدوث مشاجرة داخل المدرسة الثانوية الزراعية بين كلاً من: “هشام.ج.م، 15 سنة, بالصف الأول, ومقيم بقرية أبيوها بدائرة المركز, ومينا.م.م، 15 سنة، طالب بنفس الصف, خلال أداء الامتحان العملي في مادة الإنتاج الحيواني, أسفرت عن إصابة الثاني بطعن في منطقة البطن، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى العام.

وتبين قيام الطالب الثاني بسب الطالب الأول, خلال مزاح بينهما, مما دفع الأول لطعن الثاني بمطواة قرن غزال كانت بحوزته، وتحرر المحضر رقم 9362 لسنة 2014، جنح مركز شرطة أبو قرقاص, وتم ضبط المتهم والسلاح المستخدم.

الجدير بالذكر ان تلك الواقعة تعد الثانية بعد أن شهدت المدرسة الثانوية الزراعية بمركز ملوي منذ نحو 5 أيام مقتل الطالب محروس أحمد 18 سنة، طالب بالصف الثاني، على يد زميله “محمد.ش، بالصف الثاني بنفس المدرسة.