مقتل شخص وإصابة 5 في مشاجرتين بين عائلات بالمنيا

مقتل شخص وإصابة 5 في مشاجرتين بين عائلات بالمنيا
كتب -

 المنيا – محمد المنياوي:

وقعت مشاجرة بين عائلتي جمعة وخطاب، بشارع الحلاجة بمدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، بسبب خلافات الجيرة، أسفرت عن إصابة 3 من أبناء عائلة جمعة، فيما لقي شخص مصرعه إثر مشاجرة بين عائلتي المطاوي والسمان بقرية الخواجة التابعة لمركز بني مزار.

وقعت المشاجرة بين كلا من: أحمد أبو الليل بكر (45 عام) سباك، علاء ثابت عبد السميع (28 عام) عامل، محمود ناجي محمود (42 عام) نجار مسلح، وجميعهم من عائلة جمعة “طرف أول”، ومحمد بدوي محمد (30 عام) موظف، إسماعيل عبد الواحد (66 عام) بالمعاش من عائلة خطاب “طرف ثانى”.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة الطرف الأول بطلقات نارية بأجزاء الجسم المختلفة، بعد أن تعدي خلالها الطرف الثاني عليه بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية محدثين ما بهم من إصابات.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وتم نقل المصابين الى المستشفى العام، وتم ضبط الطرف الثاني وبحوزتهم بندقية آلية وفرد خرطوش محلي الصنع، وتم عمل التعزيزات الأمنية اللازمة لمنع تجدد الاشتباكات بين العائلتين.

وفي سياق أخر، لفظ عامل أنفاسه الأخيرة وأصيب 2 أخرين، فى مشاجرة أخرى وقعت بين عائلتي المطاوى والسمان بقرية الخواجة التابعة لمركز بني مزار شمال محافظة المنيا، بسبب خلافات مالية.

وقعت المشاجرة بين كلا من: عيسي كامل علي (40 عام) سائق، إبراهيم علي إبراهيم (53 عام) فلاح، علاء جمال إبراهيم (35 عام) فلاح، هارب، وجميعهم من عائلة المطاوي ومقيمون بقرية معصرة حجاج، طرف أول، وعلي حسن أحمد (45 عام) جزار، وشقيقه رضا (24 عام) جزار –هارب-، وجميعهم من عائلة السمان ومقيمون بقرية الخواجة.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة الأول من الطرف الأول، بفتحة دخول لطلق ناري بالجانب الأيمن، والثاني من الطرف الثاني بطلق ناري بالفخذ الأيمن واشتباه كسر بعظم الحوض، وكذلك مقتل عامر سلامة ( 33 عام) عامل، إثر إصابته بطلق ناري بالصدر وذلك أثناء مروره عرضا بمكان المشاجرة.

وأشارت التحريات أن المشاجرة بدأت بمشادة كلامية بين الطرفين بسبب خلافات مالية بين الثاني والرابع, تطورت بعدها إلي مشاجرة تعدى خلالها كلا الطرفين على الآخر بالضرب وإطلاق الأعيرة النارية.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم تحويل جثة المتوفى لمستشفي مطاي العام، والمصابين لمستشفي بني مزار العام والمنيا الجامعي.