مقتل شاب برصاص شرطي يُشعل أشمون.. والمباحث: القتيل مسجل ومطلوب ضبطه

مقتل شاب برصاص شرطي يُشعل أشمون.. والمباحث: القتيل مسجل ومطلوب ضبطه
كتب -

المنوفية – محمد محمود:

نشبت، صباح اليوم الجمعة، اشتباكات بين الأهالي وقوات الأمن بمركز شرطة أشمون، عقب مقتل شاب أثناء فض مشاجرة بين عدد من الأشخاص بالمدينة.. واتهم الأهالي مخبر شرطة بقتله، حيث تجمهر الأهالي أمام قسم الشرطة معبرين عن استيائهم، الأمر الذي دفع قوات الشرطه إلى إطلاق الغاز المسيل للدموع لتفريقهم.

وقال اللواء جمال شكر، مدير إدارة المباحث الجنائية بمديرية أمن المنوفية، إن مخبر بقسم شرطة أشمون قام بقتل شاب من المدينة يدعى محمد فاروق أثناء فض مشاجرة بين المجني عليه وعائلة الحراني، وعندما تدخلت قوات الشرطة لفض الاشتباك بين العائلتين تعدى المجني عليه على المخبر محاولا قتله بمطواة فقام المخبر بإخراج سلاحه وأطلق منه رصاصة في الأرض فاستقرت ببطن المجني عليه.

وأضاف مدير المباحث الجنائية، في تصريحات صحفية، أن المجني عليه مسجل وله سجل معلومات ومطلوب ضبطه في قضية حبس لمدة عامين.

وأوقف أهالي القتيل حركة القطارات بمدينة أشمون في محافظة المنوفية، نتيجة تجمهر العشرات على مزلقان السكة الحديد، وإشعالهم إطارات السيارات على المزلقان.

وتوقف القطار رقم 530 القادم من شبين الكوم بمحطة سمادون قبل وصوله إلى أشمون، وإعادته مرة أخرى إلى شبين الكوم، كما توقف القطار رقم535 القادم من القاهرة والمتجه إلى شبين الكوم بالانحراف مرة أخرى إلى القاهرة من محطة الحلواصي قبل وصول أشمون، حرصًا على القطارات من الإتلاف.