مفوض طنطا للكتان: لدى تعليمات من القيادة العليا بتشغيل الشركة ولن نوقف الإنتاج

مفوض طنطا للكتان: لدى تعليمات من القيادة العليا بتشغيل الشركة ولن نوقف الإنتاج
كتب -

الغربية –  عبد الرحمن محمد:

أكد العميد أمجد على المفوض العام لشركة طنطا للكتان والزيوت والمكلف من قبل الشركة القابضة للصناعات الكيماوية اليوم الأربعاء أن لديه تعليمات من القيادة العليا بتشغيل الشركة الواقعة بميت حبيش بطنطا حفاظا على المال العام.

 ولفت المفوض العام أن الشركة تعمل منذ 20 أكتوبر الحالى ولن تتوقف عن العمل مرة أخرى تحت أى ظروف لافتا أنه تم تشغيل الشركة بشكل جزئى حفاظا على الخامات من محصول الكتان الموجود فى المخازن وذلك للمرة الأولى منذ 13شهر من التوقف عن العمل.

وأضاف المفوض العام أنه فوجئ عقب دخوله مقر الشركة قيام عمال المعاش المبكر برشق الشركة بالحجارة ورشق العمالة المؤقتة بالحجارة فى محاولة لإيقاف العمل وحين حاولت العمالة المؤقتة الرد عليه برشقهم بالحجارة منعنهم من ذلك حتى لاتتضرر السيارات على الطريق أمام الشركة مما قد يخلف خسائر فى الممتلكات العامه والخاصة.

وأوضح الموض العام أنه لم تأتي قرارات أو تعليمات من مجلس إدارة الشركة القابضة بعودة عمال المعاش المبكر إلى العمل ونحن لسنا فى عداء معهم على أي حال.

الجدير بالذكر أن عشرات من عمال شركة “كتان طنطا” المحالين للمعاش المبكر قد حرروا بالأمس الثلاثاء محضر إثبات حالة بمركز شرطة طنطا ضد المفوض العام للشركة بعد أن أجبروه على ترك مكتبه وإلقاء متعلقاته الشخصية خارج الشركة احتجاجا على تشغيل الشركة بشكل جزئي دون عودة العمال المفصولين الحاصلين على أحكام بعودتهم.