معرض الأسر المنتجة بدمياط الإثنين المقبل ووالى تزور المحافظة مطلع سبتمبر

معرض الأسر المنتجة بدمياط الإثنين المقبل ووالى تزور المحافظة مطلع سبتمبر
كتب -

دمياط – أحمد عبده: 

أعلن جمال عيسى، مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، اليوم الخميس، عن افتتاح معرض الأسر المنتجة؛ والذى تنظمه المديرية بجمعية الشبان المسلمين؛ فى الفترة من 25 أغسطس الجارى -الإثنين النمقبل- وحتى 30 سبتمبر المقبل، بمناسبة بدء العام الدراسى الجديد، بمشاركة 4 جمعيات، ستقوم ببيع منتجاتها بسعر التكلفة.

وكشف، عيسى، عن أن الدكتورة غادة والى، وزيرة التضامن الاجتماعى، ستزور محافظة دمياط يوم 4 سبتمبر المقبل، حيث ستقوم بافتتاح مكتب تأمينات اجتماعية جديد بمحافظة دمياط، فى إطار حرص الوزارة علي الارتقاء بمستوي الخدمات التأمينية المقدمة والتيسير علي أصحاب المعاشات والمؤمن عليهم وأصحاب الأعمال.

كما تقوم الوزيرة؛ خلال زيارتها للمحافظة؛ بتفقد عدد من دور الأيتام بالمحافظة، بالإضافة إلى مراكز الأحداث، لمتابعة أوضاع الأطفال، والتأكد من تقديم أفضل الرعاية لهم، كما ستقوم الوزيرة بزيارة مشروعات الأسر المنتجة ومركز الإغاثة فى المحافظة.

وأشار مدير عام مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط إلى أن المديرية تنتظر قدوم الوزيرة للحصول منها على موافقة على الطلب المقدم بمنح المديرية مليون جنيه قرض حسن لتطوير جمعيات الأسر المنتجه، والتى تحتاج إلى إعادة هيكلة وتطوير لكى تواكب العصر.