مصرع 4 وإصابة 2 فى حادث تصادم بموكب زفاف بالمنيا

مصرع 4 وإصابة 2 فى حادث تصادم بموكب زفاف بالمنيا
كتب -

المنيا – محمد النادي:

لقي 4 مصرعهم وأصيب 2 آخرين، في حادث تصادم بين ثلاث دراجات بخارية وسيارة، في موكب زفاف، على الطريق الزراعي بمركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، وتم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

وكشف مصدر أمني أن اللواء أسامة متولي، مدير أمن المنيا تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة ملوي، يفيد وقوع حادث تصادم على الطريق الزراعي مصر أسوان، وقرر نقل الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، لنقل الجثث والمصابين إلى المستشفى، ومعرفة ملابسات الحادث.

وأضاف المصدر أنه تبين تصادم وقوع تصادم بين دراجات بخارية وسيارة أجرة في موكب زفاف، بالطريق الزراعي (القاهرة – أسوان)، وبالقرب من قرية المحرص التابعة لمركز ملوي، وتم إزالة أثار الحادث، وتسيير حركة المرور.

فيما قال مصدر طبي: إن المستشفى الجامعي استقبلت جثث ومصابين من جراء حادث مروري أثناء موكب زفاف عروسين وتم التعرف على الجثث وهم: مايكل هاني حلمي (17 سنة)، طالب، وعبده زاهر عبده (20 سنة)، طالب, وكيرلس أشرف ثابت (17 سنة)، طالب, ومينا شوقي فهيم (27 سنة)، وجميعهم مقيمون بمركز ملوي, كما تبين أن المصابين هم: مينا عماد رشدي (22 سنة)، مصاب بكسر بالساق وجرح رضي بالرأس، وأشرف ناصر حبيب (19 سنة), بكسر بقاع الجمجمة واشتباه في نزيف بالمخ.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم تحويل المصاب الأخير إلى المستشفى الجامعي نظرا لسوء حالته، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيقات.