مصرع 3 لصوص والقبض على رابع في مطاردة مع الشرطة بالشرقية

مصرع 3 لصوص والقبض على رابع في مطاردة مع الشرطة بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

لقى 3 لصوص مصرعهم، اليوم الثلاثاء، متأثرين بإصابات خطرة، وأعيره نارية في مطاردة بالأسلحة الآلية، مع قوة أمنية بمركز صان الحجر بمحافظة الشرقية، كما تم القبض على لص رابع وبحوزته بندقية آلية، أثناء محاولتهم سرقة سيارة بالإكراه.

كان مدير أمن الشرقية، تلقي إخطارًا من مدير البحث الجنائي يفيد بمصرع «ث. م. م» (39سنة) عاطل مقيم قرية المراكبيه مركز أولاد صقر، متأثرًا بإصابته بطلق ناري بالصدر والكتف الأيمن عقب وصوله للمستشفى، كما توفي شخصان لا يحملان تحقيق شخصيه متأثرين بإصابتهما بطلقات ناريه بالصدر والبطن.

وتبين من تحريات المباحث أن قوة أمنية كانت تتفقد أحدى المناطق بمركز صان الحجر، وكشفت قيام المتوفين بمحاولتهم استيقاف سيارة وسرقتها تحت تهديد السلاح، وبمحاولة الاقتراب منهم، بادر اللصوص بإطلاق الأعيرة النارية علي الشرطة، التي أطلقت عليهم الأعيرة النارية، ما أسفر عن إصابة 3 توفوا عند وصولهم المستشفي، والقبض علي رابع يدعي «ب. م. ع» (32سنة) عامل مقيم بلقاس محافظة الدقهلية بعد أصابته بطلق ناري بالساق الأيمن والأيسر، وبحوزته بندقية آلية.

يذكر أن تقريرًا أمنيًا كشف تورط اللصوص في قضايا سابقة منها قتل وسرقة بالإكراه، وخيانة أمانة، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.