مصرع مسجل خطر هارب من المؤبد ومطلوب ضبطته وإحضاره عي خمس جنايات بالشرقية

مصرع مسجل خطر هارب من المؤبد ومطلوب ضبطته وإحضاره عي خمس جنايات بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي

لقي مسجل خطر هارب من السجن المؤبد ومطلوب ضبطته وإحضاره في 5جنايات، مصرعه اليوم الخميس، في تبادل لأطلاق النار مع قوة مباحث مركز مشتول السوق بمحافظة الشرقية، وضبط بحوزته علي سلاح متعدد و2 بندقية آلية، وعدد كبير من الأعيرة النارية.

 

تلقي مدير أمن الشرقية أخطارًا من العقيد محسن قمحاوى مأمور مركز مشتول السوق، يفيد مصرع محمد صالح سليمان سويلم وشهرته محمد البرناوي (مسجل خطر) بأحدي المزارع المهجورة بجمعية المهندسين العرب بمركز شرطة بلبيس.

 

تبين من تحريات المباحث أن معلومات وردت للرائد عمرو سويلم رئيس مباحث مشتول السوق يفيد وجود المتهم الهارب والمسجل خطر بأحدى المناطق الزراعية، انتقل خلالها مجموعات قتالية من اﻷمن المركزي وفرع البحث الجنائي، وتم مهاجمة وكر الهارب.

 

أكد مصدر أمني أن المتهم عندما شعر بقوات الأمن بادر بإطلاق الأعيرة النارية عليهم من سلاح متعدد كان في حيازته تعاملت القوة الأمنية مع مصدر النيران وأردته قتيلا وعثر بجوار جثته علي 2 بندقية آلية و700 طلقة والسلاح المتعدد الذي كان يتعامل به.

 

 يذكر أن البرناوي مطلوب ضبطه في خمسة قضايا خطف وسرقة باﻹكراه بدائرة مركزشرطة بلبيس، ومحكوم عليه بالمؤبد في قضية قتل عمد بدائرة مركز شرطة الخانكة وقضية إطلاق النار ومحاولة قتل معاون مباحث مركز شرطة مشتول والقوة المرافقة له .