مصرع عامل في مشاجرة بسبب خلافات بيع وشراء الفاكهة بالشرقية

مصرع عامل في مشاجرة بسبب خلافات بيع وشراء الفاكهة بالشرقية
كتب -

الشرقية – عادل القاضي:

شهدت عزبة عبد المسيح التابعة لمركز الزقازيق بمحافظة الشرقية، اليوم الجمعة، مشاجرة بين عائلة مسيحية وأخري مسلمة بالأسلحة النارية بسبب خلافات بيع وشراء الفاكهة أسفرت عن مقنل أحدهم، مما أدى لسقوطه أرضا وتم نقله جثةهامدة بمستشفي الجامعة العام .

تلقى اللواء سامح الكيلاني، مدير أمن الشرقية إخطارا من قسم مركز الزقازيق بنشوب مشاجرة بالأسلحة بين عائلتي “مسلمة” وأخري “مسيحية” بالقرية عبد المسيح استخدمت فيها الأسلحة النارية بسبب خلافات بيع وشراء الفاكهة مما أدي إلى مقتل اسامه منصور سعد جرجس (35 سنة-عامل) ” مسيحي الديانه ” نتيجة اصابات متفرقه بالجسم. 

انتقل ضباط البحث الجنائي إلى مكان الواقعة للوقوف على تطورات الموقف مدعومة بتشكيلات من قوات الأمن المركزي للسيطرة على الموقف.

 

وتبين من التحريات الاولية، قيام 4 أشخاص يتاجرون في بيع الفاكهة بالقاء المجني عليه من شرفة منزله بالطابق الثالث وسقوطه ارضاً مما أدي الي حدوث اصابته التي اودت بحياته، بسبب خلافات بيع وشراء الفاكهة .

 

كما أصدرت مديرية أمن الشرقية، بياناً أكدت فيه ضبط محمود حسن عبدالله غريب وشهرته ” فلكس”(27 سنة- فكهاني)مقيم تل بسطا مركز الزقازيق، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة بمساعده باقي المتهمين، وتم التحفظ علي الجثه تحت تصرف النيابه العامه، وجار ضبط باقي المتهمين.