مصرع طفل وإصابة 2 في مشاجرة بين عائلتي الصعايدة والحمبوشي بالمنيا

مصرع طفل وإصابة 2 في مشاجرة بين عائلتي الصعايدة والحمبوشي بالمنيا
كتب -

المنيا- محمد النادي:

لقى طفل مصرعه، وأصيب 2 آخرين، خلال مشاجرة بالأسلحة النارية، بين عائلتي الصعايدة والحمبوشي، بمنطقة أبو هلال، جنوبي مدينة المنيا، بسبب خلافات ثأرية قديمة، منذ أكثر من عامين.

تلقى مأمور قسم شرطة المنيا، بلاغا من عمليات النجدة، بوقوع اشتباكات عنيفة بين عائلتين بحى أبو هلال، جنوبي مدينة المنيا، وبانتقال أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، تبين أن المشاجرة وقعت بين عائلتي الصعايدة والحمبوشى، حيث استخدمت الأسلحة النارية، وأسفرت عن مقتل أحمد عادل، (13 عاما)، بعد إصابته بطلقتين فى الرأس من عائلة الصعايدة، حيث أودت بحياته على الفور، فيما أصيب اثنين آخرين من العائلة الثانية، وتم نقلهما إلى مستشفى المنيا الجامعي.

وأوضحت التحريات؛ أن المشاجرة تجددت بسبب صدور حكم قضائي على أحد المتهمين، من عائلة الصعايدة والذي حكم عليه بـ 15 عاما، على خلفية قتله لأحد أفراد عائلة الحمبوشى منذ عامين، وهي الواقعة التي قتل فيها، ياسر أحمد عبد الجواد، ضابط شرطة، خلال فض الاشتباكات بين العائلتين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، وكثفت من تواجدها بالمنطقة تحسبا لتجدد الاشتباكات، كما ألقت القبض على عدد من المشتبه بهم من أفراد العائلتين وأخطرت النيابة العامة لتباشر التحقيقات.