مشروعات واستثمارات كبرى في برنامج “نجلاء سرور” مرشحة أبشواي

مشروعات واستثمارات كبرى في برنامج “نجلاء سرور” مرشحة أبشواي
كتب -

الفيوم- إيمان عبد اللطيف:

نجلاء عبدالحميد محمود متولي سرور، وشهرتها نجلاء سرور، حاصلة على دبلوم في المشتريات والمخازن، وأيضا على شهادات في الكمبيوتر من الاتحاد الأوروبي، ومن الشركة الدولية للتكنولوجيا الطبية، وشهادات أخرى من وزارة الزراعة في التنمية الريفية، متزوجة ولديها أربعة أبناء، وهي عضو بالمجلس القومي للمرأة، مرشحة بمجلس النواب  فردي، عن دائرة مركز أبشواي.

لم تترشح نجلاء من قبل في أي انتخابات، ورفضت الترشح سابقا لعدم وجود مصداقية في البرلمان السابق – حسب قولها، ولا تنتمي لأي أحزاب سياسية.

ويهدف برنامجها إلى تنفيذ العديد من المشروعات التي تخدم الدولة، ومن بينها:

1- تطبيق المشروع الكوري للأجهزة المنزلية.

2- تطبيق المشروع الكوري لصناعة السيارات وتقفيلها بالمنطقة الصناعية.

3- تطبيق مشروع الألواح الشمسية على مساحة 35 كيلو غرب بحيرة قارون بالصحراء الغربية لإنتاج الكهرباء.

4- إنشاء مشروع سياحي ضخم بأيدي مستثمرين مصريين وله رؤية واضحة لجذب السياحة.

5- إنشاء مشروع ضخم هندسي في وادي الريان يبدأ من البحر المتوسط حتى كوبري الصحارة بوادي الريان، وهذا المشروع يمر بعدة محافظات كبرى.

وترى نجلاء أن العنف ضد المرأة شيء غير لائق، لأن المرأة جديرة بالقيام بأعمال كبيرة، وهي شاركت في الثورات والانتخابات البرلمانية والرئاسية، وهذا من أكثر دوافعها للترشح.

لا يوجد لديها تخوفات من الانتماءات العائلية لأن المواطنين أصبحوا أكثر وعيا سياسيا لاسيما بعد قيام ثورتين، وذلك يرجع إلى الأهالي ومدى حب الناس للمرشح وتواصلهم معه والنزول إليهم حيث أرض الواقع، وبذلك تكون أكبر قبيلة مع حب الناس.

وتقول المرشحة “جاءتني فكرة الترشح لأنني وجدت البلد تتقدم إلى الأمام، فأصبحت أكثر وعيا وأكثر تقديرا لدور المرأة في المجتمع، ووجدت نوعا من المصداقية بين البشر،والذي دفعني أكثر إلى خوض تجربة الانتخابات انتشار الأمراض الوبائية وانتشار الفقر”.

وترى أن أهم ما يتسم به المرشح الشعور بالآخرين وبأهل دائرته، وأن يكون صادقا في أفعاله، لا يثرثر قبل الانتخابات لكسب أصوات بدون أفعال بعد النجاح، ويقوم بتنفيذ كل كلمة قالها في مؤتمر ما قبل الانتخابات.

وتضيف “واثقة من نجاحي بمجهودي ومجهود كل من يشارك معي ويساندني حتى الوصول إلى البرلمان، والنجاح واضح من حب الناس ووقوفهم بجانبي هذه الأيام، وأتوقع النجاح بنسبة 100%، ولأنني أمتلك ثقة كبيرة جدا بنفسي وبكل من يشاركني”.