“مستقبل وطن” ينظم أول مؤتمراته الانتخابية بأبوتشت بحضور رئيس الحزب

“مستقبل وطن” ينظم أول مؤتمراته الانتخابية بأبوتشت بحضور رئيس الحزب
كتب -

قنا- ربيع أحمد:

شهد مركز أبوتشت، مساء اليوم الإثنين، أول مؤتمر انتخابي لحزب “مستقبل وطن”، لدعم مرشحه عصام بركات، بحضور محمد بدران، رئيس الحزب، وأشرف رشاد، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بقنا، وعصام بركات، مرشح الحزب بدائرة أبوتشت، وسحر صدقي، مرشحة قائمة “في حب مصر”، بحضور عدد كبير من أهالي قرى أبو تشت.

بدأ المؤتمر بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء مصر بحرب أكتوبر المجيدة، وروح شهداء ثورتي 25 يناير، و 30 يونيو، ثم قدم محمد فتحي الخولي، مقدم الندوة، الشكر للضيوف، وقدم عصام بركات، مرشح الدائرة، للحضور، مشيرا إلى أنه من مواليد قرية السليمات، وعمل بوزارة الداخلية، وكلف بحماية الكثير من القيادات الحكومية.

وقال أشرف رشاد، أمين عام حزب مستقبل وطن، إن الحزب لا يبحث عن منصب “لكن نبحث عن حلول لمشكلات المواطنين، وعندما نرصد مركز أبوتشت نرصد مشكلات المزارعين في قصب السكر، ومشكلة البطالة، والصرف الصحي، والتعليم، مشيرا إلى أن الحزب يملك أصغر رئيس حزب على مستوى مصر، لذلك نبحث عن الشباب.

وأعربت صحر صدقي عن حب أبناء دائرتها لها منذ دخولها المحليات، مشيرة إلى دور حزب “مستقبل وطن” في دخولها قائمة “في حب مصر”.

وقال محمد بدران، مؤسس الحزب، إن الحزب يتكون من 90% من الشباب، لكنهم رفضوا الترشح تاركين أصحاب الخبرة لهذا الدور، واكتفوا بالوقوف بجوارهم للتعلم من حنكتهم السياسية.

واختتم فتحي الندوة بتقديم الشكر لكل الحضور من كبار العائلات والقبائل والشباب والمرأة، كما قدم أحد الشباب قصيدة لأهالي أبوتشت.