مستقبل وطن بالإسماعيلية يُدين القبض علي لاعب سلة واتهامه بالانتماء للإخوان

مستقبل وطن بالإسماعيلية يُدين القبض علي لاعب سلة واتهامه بالانتماء للإخوان
كتب -

الإسماعيلية – عمرو الورواري:

أدان حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، القبض علي أحد لاعبي السلة بمركز شباب حي السلام، وعضو برلمان شباب الإسماعيلية، واتهامه بالانتماء لجماعة الإخوان المسلمين وحرق مجمع المحاكم.

وقال بيان للحزب، اليوم السبت، إن :” الأجهزة الأمنية بالمحافظة تتورط في القبض العشوائي على أبرياء وهم بعيدين عن الإنخراط في أعمال عنف أو التورط بالانتماء لجماعات مشبوهة ومحظورة”.

وأشار الحزب إلي أن :” الحالة مؤشر خطير على قصور التعامل مع قضية الجماعات الإرهابية المتطرفة”.

وقال البيان :” تَصدر للأسف سلوكيات من بعض أجهزة الدولة قد توصف بالخطأ غير المقبول، وربما بسبب أو عذر الإستنفار الأمني ضد جماعات الإرهاب والتطرف، أو ربما بسبب ضعف تعامل الأجهزة الأمنية في جمع البيانات والتحريات المطلوبة للقبض على المتورطين، فيتورط الجهاز الأمني في شرك القبض العشوائي على أبرياء بعيدين تمام البعد عن الإنخراط في أعمال عنف أو التورط بالإنتماء لجماعات مشبوهة ومحظورة وربما تصفية حسابات أبعد ما تكون عن محاربة الإرهاب”.

كان قد تم القبض علي أمجد أحمد السيد (19 عاما)، طالب بالفرقة الثانية بكلية الحقوق جامعة الزقازيق، ولاعب كرة سلة، وعضو بفريق الكشافة وبرلمان الشباب بمحافظة الإسماعيلية.

ووجهت له الشرطة تهم المشاركة في حريق مجمع المحاكم، والانتماء لجماعة الإخوان المسلمين، وأمرت النيابة بحبسه 15 يوما علي ذمة التحقيقات.