مسابقة لتنمية مهارات القراء على التقاط الصور بـ”ولاد البلد”.. الشروط والجوائز

مسابقة لتنمية مهارات القراء على التقاط الصور بـ”ولاد البلد”.. الشروط والجوائز
كتب -

القاهرة- ولاد البلد:

أطلقت مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية مسابقة “شكل صورتك إيه مع ولاد البلد” لتنمية مهارات القراء والهواة على التقاط الصور في المواقف المختلفة، معلنة عن جوائز مادية ومعنوية للصور الفائزة بأعلى إعجابات على صفحات “ولاد البلد”.

وقالت صفحة “أخبار ولاد البلد” على الفيسبوك: “صور نفسك أو حد من عيلتك مع جرايد ولاد البلد في شكلها الجديد، وشارك صورتك على صفحتنا”، حيث يمكن الاشتراك في المسابقة من خلال رفع القارئ الصورة بنفسه على صفحة “أخبار  ولاد البلد”، مع وضع هاشتاج #ولاد_البلد مرفقا بالصورة.

وأعلنت المؤسسة 5 جوائز مادية بقيمة 100 جنيه للجائزة؛ لأكثر صور تحوز على إعجاب أعضاء الصفحة، و3 اشتراكات لمدة 6 شهور بإصدار ولاد البلد في المحافظة أو المركز التابع له الفائز، و5 اشتراكات أخرى لمدة 3 شهور، ودعوة 5 من قراء الإصدار للقاء محرري الإصدار.

وأضافت “ولاد البلد” أن مدة المسابقة ستكون حتى صدور العدد التالي، وسيكون من حق المقيمين في جمهورية مصر العربية فقط الاشتراك بها، على أن يكون من حق “ولاد البلد” وضع اللوجو الخاص بها على الصور وتعديلها ونشرها، لافتة إلى أنه من غير المسموح التلاعب في عدد “اللايكات” بأي طريقة كانت، ومن حق لجنة المسابقة اتخاذ الإجراءات المناسبة حيال ذلك، كما سيتم رفض أي صور أو تعليقات غير مناسبة.

يذكر أن “مؤسسة ولاد البلد للخدمات الإعلامية” تصدر مجموعة من الإصدارات بشكل أسبوعي، في عدد من المحافظات والمراكز على مستوى الجمهورية، هي: “قنا البلد”، و”دشنا اليوم”، و”النجعاوية”، و”الأسايطة”، و”الفيومية”، فضلا عن وجود مكاتب للمؤسسة في مطروح وبني سويف والمنصورة والأقصر، تمد موقع “ولاد البلد” على الانترنت بالأخبار المحلية على مدار الساعة.