مرور بورسعيد.. فترة عمل مسائية لمواجهة الزحام

مرور بورسعيد.. فترة عمل مسائية لمواجهة الزحام
كتب -

بورسعيد– ولاد البلد:

أعلنت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأحد، استحداث فترة عمل مسائية، بإدارة مرور بورسعيد، لإنهاء إجراءات التراخيص المقدمة من قبل المواطنين بالمحافظة، على أن يتم العمل بالقرار اعتبارًا من الإسبوع المقبل.

جاء ذلك حسب بيان أصدرته مديرية أمن بورسعيد أكدت فيه أنها لجأت لوجود فترة عمل مسائية بإدارة المرور للحد من الزحام الشديد الموجود بالإدارة.

وأوضحت المديرية في بيانها أنه أثناء تفقد اللواء إسماعيل عز الدين، مدير أمن بورسعيد، لإدارة المرور بالمحافظة، واستماعه لشكوى عدد من المواطنين التي جاء على رأسها الزحام الشديد الذي يتعرضون له أثناء إنهاء أوراق تراخيصهم، وعدم وجود وحدات مرور فرعية بالمحافظة سوى وحدة مرور بورفؤاد.

وتابع البيان أن المحافظ أصدر قرارًا باستحداث فترة مسائية بإدارة مرور بورسعيد، “كحل سريع ومؤقت”، على أن يتم العمل بها اعتبارًا من بداية الإسبوع المقبل، من الساعة الثالثة عصرًا، وحتى السابعة مساء”، وتكون مهامها استخرج رخصة القيادة “الخاصة” ورخصة السيارات الملاكي فقط، مضيفًا أن القرار لا يتضمن استخراج “شهادة براءة الذمة” لكونها من اختصاصات النيابة العامة ولا تتبع عمل إدارة المرور.

واختتم البيان أن المحافظ وجه بسرعة تنفيذ القرار وسد حاجة إدارة المرور بالموظفين الأكفاء، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لتنفيذ القرار على أكمل وجة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.