مدير مدرسة يعتدي على معلمة لفظيًا.. وزوجها: لابد من محاسبته

مدير مدرسة يعتدي على معلمة لفظيًا.. وزوجها: لابد من محاسبته
كتب -

الفيوم – محمود عبدالمنجي:

تقدمت هبةالله محمود، معلمة بدرسة مجمع قلهانة الابتدائية، بشكوى إلى مدير إدارة اإطسا التعليمية، طالبت فيها بحقها بعد ما وقع عليها من أثار نفسية سيئة واسترداد كرامتها، بعدما اعتدى عليها مدير المدرسة لفظيًا، كما اتهمته بعدم العدالة في وضع الجدول المدرسي ومحاباته لبعض المعلمين.

وعلى إثره قام محمد القللي، مدير إدارة اطسا التعليمية بإحالة الشكوى إلى الشؤن القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة وعمل التحقيقات مع الطرفين.

ويقول هاني علي، زوج المعلمة صاحبة الشكوى، إن هذه المشكلة تدل على استفحال الفساد داخل المدرسة، حيث يوجد تزوير لإمضاءات المعلمين والمعلمات من أجل عودة المدير مرة أخرى، بالرغم من تحويله للعمل بالإدارة وإبعاده عن المدرسة لمدة شهرين، وتحويله للشؤون القانونية، ليزداد فسادا في المدرسة فيسب أحد المعلمات باللفظ بعد محاولتها المطالبة بحقها، كما هو وارد في الشكوى، وإهدر المال العام بعدم توزيعه النصاب القانوني على المعلمين ومحاولة تفريغ الجدول يوما واحدا لبعض المعلمين المقربين له والمستفيدين من تواجده، بالإضافة إلى تدني مستوى العملية التعليمية بالمدرسة، نظرًا للإهمال الملحوظ والتفرقة بين المعلمين في المعاملة.

كما رفض محمد القللي، مدير إدارة إطسا التعليمية، الرد على الشكوى إلا بعد انتهاء الشؤون القانونية من التحقيقات واتخاذ إجراء صارم.