مدير عام تعليم كفرالشيخ ينفى واقعة اقتحام ضابط الشرطة لمدرسة الزهورالتجريبية

مدير عام تعليم كفرالشيخ ينفى واقعة اقتحام ضابط الشرطة لمدرسة الزهورالتجريبية
كتب -

 

كفرالشيخ-منى جاويش:

 

نفي “علي فايق”، مدير عام إدارة تعليم كفر الشيخ ، اليوم الأحد، قيام الملازم أول السيد سمير من قوة الانتشار السريع بكفر الشيخ  باقتحام مدرسة الزهور التجريبية للغات وبرفقته قوة اعتراضاً على قيام مدير المدرسة بالشطب على زوجته المعلمة بالمدرسة من دفتر الحضور والانصراف.

 

كما نفى “فايق”، قيام المدرسين والمدرسات بالمدرسة ،و أولياء الأمور، بعمل اعتصام بشأن حدوث اقتحام للمدرسة من قبل الضابط، قائلا:” أجريت اتصالا تليفونيا  بالمستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ واللواء عبدالرحمن شرف، مدير الأمن ، لإخطارهما بالواقعة .

وأكد أنه أبلغ شرطة النجدة فقط بناء علي اتصال “حمدى بركات”،مدير المدرسة ،وإخطار المهندس حسن دخيل وكيل وزارة التربية والتعليم، بصفته أعلي سلطة تعليمية في المحافظة.

وأضاف “فايق ” ، أن ماحدث عبارة عن مشكلة  وقعت ،بين زوجة الضابط ،التى تعمل  أخصائية مكتبة ومدير المدرسة بسبب قيامه بالشطب عليها لخروجها لشراء بعض المستلزمات الخاصة بعملها، وعندما طال الحديث فيما بينهم  تشاجر معها، فقامت باستدعاء شرطة النجدة إلا أنها فوجئت بزوجها الضابط يدخل المدرسة  فى محاولة منه للبحث عن الحقيقة”.

وأشار الى  ” أن حديث الضابط مع مدير المدرسة تطور إلي مشادة كلامية حادة، وفوجئ الضابط بحضور القوة المرافقة له، حتي أمرهم بالانصراف، ثم بعد ذلك تلقيت اتصالاً من مدير المدرسة بإنهاء الخلاف وقدم الضابط وزوجته اعتذارا.

جديربالذكر أن عدداً من المواقع الإلكترونية الإخبارية، نشرت خبراً عن قيام الضابط السيد سمير باقتحام مدرسة الزهور التجريبية للغات برفقة قوة من الانتشار السريع اعتراضاً علي قيام مدير المدرسة بالشطب علي زوجته في دفتر الحضور والانصراف.