مدير أمن كفر الشيخ: الحفاظ على الأمن العام وحسن معاملة المواطنين “واجب”

مدير أمن كفر الشيخ: الحفاظ على الأمن العام وحسن معاملة المواطنين “واجب”
كتب -

كفر الشيخ- ولاد البلد:

عقد اللواء عبد الرحمن شرف، مدير أمن كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا طارئًا، مع مجموعة كبيرة من الأفراد والخفراء العاملين بكافة مراكز وأقسام المحافظة والعاملين بالتخصصات النوعية (بحث جنائى – مرور – مرافق)، حث خلاله على توعية الأفراد بخطورة المرحلة الحالية التي تمر بها البلاد، والتحديات الأمنية التي يواجهها رجال الأمن والشرطة، إضافة إلى التشديد على حسن معاملة المواطنين واستمرار العلاقات الطيبة مع أطياف المجتمع المختلفة.

وأكد مدير الأمن، خلال اللقاء، على ضرورة استمرار العلاقة القوية المترابطة بين الأفراد والضباط وتوحيد الصف دائمًا والظهور بمظهر القوة التي تنبع من تنفيذ القانون بحسم وشدة.

كما شدد شرف، على ضرورة الحفاظ على الأمن الشخصي، بارتداء “الصديري الواقي” بشكل دائم أثناء آداء العمل، وكذلك حسن المظهر الانضباطي، والظهور بالشكل اللائق لرجل الشرطة والأمن، واليقظة التامة أثناء الخدمة، للحفاظ على الأمن الشخصي وأمن وسلامة المواطنين.

واختتم مدير الأمن اللقاء، بالتأكيد على أنه حال وجود أي مشكلة تواجه رجال الأمن والشرطة أثناء آداء عملهم، سوف يتدخل بنفسه للعمل على حلها في أسرع وقت ممكن، حفاظًا على الاستقرار النفسى للقوات.