مدير أمن البحر الأحمر يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة العمل الأمني بالمحافظة

مدير أمن البحر الأحمر يعقد اجتماعا موسعا لمناقشة خطة العمل الأمني بالمحافظة
كتب -

البحر الأحمر- عمرو عبدالله:

عقد، مساء اليوم الثلاثاء، اللواء حمدي الجزار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحر الأحمر، اجتماعا موسعا مع الضباط المنقولين حديثًا للعمل بمديرية أمن البحر الأحمر بحضور نائب مدير الأمن وقيادات المديرية العليا والوسطى.

وقال المقدم وليد مجدي، المتحدث الإعلامي باسم مديرية الأمن، إن الهدف من عقد هذا الاجتماع هو الالتقاء المباشر مع الضباط المنقولة حديثا ضمن الحركة العامة للتنقلات لعام 2014 بهدف إيضاح خطه العمل بالمديرية وطبيعة المهام المكلف بها الأمن بالبحر الأحمر ومدى أهمية الدور الأمني في تحقيق الاستقرار لتلك المحافظة التي تتسم بطبيعتها السياحية والساحلية.

وأضاف: “ارتكز الاجتماع على محورين أساسيين، أولهما.. أهمية الإخلاص والتفاني في العمل.. وثانيهما أهمية التفعيل الكامل لشعار وزارة الداخلية بأن الشرطة في خدمة الشعب المصري العظيم بكل فئاته وأطيافه وكياناته”.

واستعرض اللقاء قواعد سلوك وأخلاقيات العمل الشرطي من احترام الدستور والقانون ومعايير حقوق الإنسان والحفاظ على هيبة الشرطة لما لها من تاريخ عريق في العمل الوطني، والتمسك بقيم النزاهة ومكافحة الظلم والفساد وأن توافق التصرفات مع الكلمات هو أسلوب عمل ناجح، هذا مع الامتناع الكامل عن أي ممارسات سلبية أو غير إنسانية والتحلي بالالتزام بالتمثيل المشرف لجهاز الشرطة المصرية في نطاق العمل وخارجه، خاصة وأن محافظه البحر الأحمر يقطن بها بصورة دائمه جنسيات أجنبية مختلفة، بالإضافة إلى السياحة الأجنبية على مدار العام بما يحتم على الجميع الظهور بالصورة المشرفة والتي بلا جدال لا بد وأن تساهم في نقل صورة طيبة عن عناصر ورجال الأمن المصري إلى جميع أنحاء العالم.