مدير أمن الإسكندرية: تم تجهيز إدارة خاصة لمواجهة التحرش بالمدارس

مدير أمن الإسكندرية: تم تجهيز إدارة خاصة لمواجهة التحرش بالمدارس
كتب -

الإسكندرية – مايكل سمير:

طمأن اللواء أمين عز الدين، مدير أمن الإسكندرية، أولياء الأمور على ابنائهم في بداية العام الدراسي الجديد، موكداً على استعداد المديرية لتأمين كافة المدارس لتحقيق الأمن والأمان، وأنه تم تجهيز إدارة خاصة تابعة لوزارة الداخلية مهمتها مواجهة الشغب ومنع التحرش بالمدارس بشتى صوره.

من جانبه شدد جمعة ذكري، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، على أن التعليم هذا العام في المحافظة سيكون مختلفا وله مذاق خاص، كما أنه سيكون هناك اهتماما أكثر بالأنشطة الرياضية والفنية والأنشطة المختلفة.

وأثنى اللواء طارق مهدي، محافظ الإسكندرية، على المجهودات التي تقوم بها إدارة المدرسة واهتمامها بكافة النشاطات سوء الفنية والرياضية، متوقعا مستقبلا باهرا للطلاب، مؤكدا دعمه الكامل لأي متطلبات تساهم في أنجاح العملية التعليمية بالمحافظة.

جاء ذلك خلال افتتاح كلا من محافظ الإسكندرية، واللواء أمين عز الدين، مساعد وزير الداخلية لأمن المحافظة، القسم الإعدادي بمدرسة الراهبات الفرانسيسكان بشارع النبي دانيال، قاموا خلاها بتفقد المبنى الجديد من فصول والمعامل والمكتبة.

وبدأ الاحتفال بتقديم عروض فنية من الفلكلور المصري والفلكلور الغربي احتفالا بافتتاح المبنى الجديد، كما قامت المدرسة بتكريم اللواء طارق مهدي واللواء أمين عز الدين تقديرا لمجوداتهم المبذولة في سبيل إنجاح العملية التعليمية والعام الدراسي الجديد، بالإضافة أيضا إلى تكريم هيئة التدريس والطالبات المتفوقات دراسيا ورياضيا وفنيا.