مديرية أمن بورسعيد تعقد ندوات تثقيفية لطلاب مدارس المحافظة

مديرية أمن بورسعيد تعقد ندوات تثقيفية لطلاب مدارس المحافظة
كتب -

بورسعيد- محمد الحلواني:

بدأت مديرية أمن بورسعيد، اليوم الأربعاء، في تنفيذ عدد من الندوات داخل بعض مدارس المحافظة، لتوعية الطلاب بمجموعة من قواعد المرور، والتي انطلقت بزيارة مدرسة المشير أحمد إسماعيل الإعدادية بنات.

وأفادت مديرية الأمن في بيان لها أنه في ضوء حرص مديرية أمن بورسعيد على تلبية أية دعوات تُقدم لعقد ندوات أو إلقاء محاضرات لطلبة المدارس، وذلك من منطلق حرص مديرية أمن بورسعيد على التواصل مع الطلبة وتقديم كافة المعلومات والرد على أية استفسارات.

وأضافت المديرية أن مدرسة “المشير أحمد إسماعيل الإعدادية بنات”، استضافت صباح اليوم، العميد محمد درويش، مدير إدارة مرور بورسعيد، والرائد حسن السخري، رئيس مباحث المرور، وضباط قسم العلاقات العامة والإعلام بمديرية أمن بورسعيد، مشيرة إلى أن الزيارة جاءت بناء على طلب المدرسة، لعقد ندوة تثقيفية للتوعية بقواعد وآداب المرور.

وتابعت المديرية تم شرح الأخطاء والمخالفات المرورية الشائعة، وكذا التوعية بالعلامات المرورية المتواجدة في الطريق العام، والمقصود بكل علامة منها، و الأخطار الناجمة عن مخالفة تلك العلامات، ووجهت الطالبات عدد من الأسئلة والاستفسارات للمحاضرين، وقدم قسم العلاقات العامة والإعلام للطالبات عدد من الأدوات الدراسية، كراسات  وجداول حصص، كهدية تذكارية وتهنئة من وزارة الداخلية لهم بالعام الدراسى الجديد.