مدرس بالغربية ينهال بالضرب على طالب رفض الجلوس في مقعد خلفي

مدرس بالغربية ينهال بالضرب على طالب رفض الجلوس في مقعد خلفي
كتب -

الغربية – ولاد البلد:

انهال مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الجيل المسلم الابتدائية بكفر الزيات، في محافظة الغربية، بالضرب بالعصا على جسد ورأس تلميذ بالصف الثاني الابتدائي، لرفض التلميذ طلب المدرس بالجلوس في أحد المقاعد الخلفية بالفصل بدلا من المقعد الأمامي.

كان العميد أشرف درويش، مأمور مركز كفر الزيات، تلقى إخطارا من أحمد محمود مسعود، محام، يتهم فيه (م . أ . ع  – مدرس لغة انجليزية بمدرسة الجيل المسلم الابتدائية بكفر الزيات) بالاعتداء على نجله عبد الرحمن، بالصف الثاني الابتدائي.

وأوضح والد التلميذ في البلاغ أن نجله كان جالسا بالمقعد الأمامي بالفصل، وطلب منه المدرس الرجوع لأحد المقاعد الخلفية، وعندما رفض نجله انهال عليه المدرس بالعصا على رأسه وجسده، وعندما علم والده بالواقعة أبلغ إدارة المدرسة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرس، الذي لم يكتف بذلك، فقام بالاعتداء على التلميذ مرة أخرى عقابا له على إبلاغ إدارة المدرسة.

 وقام والده بتحرير المحضر رقم 37145 لسنة 2014، جنح كفر الزيات ضد المدرس، وأرفق بالمحضر تقرير طبى حمل رقم 4753 صادر من مستشفى كفر الزيات العام، والذي أثبت الإصابات الظاهرة بجسد الطفل، وهى عبارة عن سحجات بالجهة اليسرى من الرقبة، وسحجات وكدمات بالظهر طولية، ولا توجد أية إصابات أخرى، وعلاج الحالة أقل من 21 يوما، ما لم تحدث للمريض أية مضاعفات، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.