مخابز سوهاج تعمل بكامل طاقتها.. وأحد العاملين: “بنشتغل ورديتين ولا نتوقف طوال العام”

مخابز سوهاج تعمل بكامل طاقتها.. وأحد العاملين: “بنشتغل ورديتين ولا نتوقف طوال العام”
كتب -

سوهاج – آيات ياسين.. تصوير – وسام المداح:

يعمل المخبز الآلي بسوهاج، أكبر المخابز الموجودة بالمدينة، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، بكامل طاقته وبدون توقف.

ويقول محمد فايز، موظف بالصحة، إنه توجه في الصباح للمخبز وتمكن من الحصول على الخبز الذي يحتاجه، وأنه لم يجد زحاما على غير العادة، حيث علل الأمر بأن  كثير من المطاعم متوقفة عن العمل في العيد.

وتقول سناء عبد الحميد، ربة منزل، تعيش بمنطقة المخبز الآلي، إن ابنها استطاع الحصول على الخبز من المخبز، وأنها كانت متخوفة من توقفه في العيد.

ويقول علي عبد الرؤوف، أحد العاملين بالمخبز الآلي، :” نحن لا نتوقف طوال السنة، ونعمل بكامل طاقتنا في العيد رغم أن الضغط يكون أقل بسبب توقف عدد كبير من المطاعم وتوقف المصالح  الحكومية التي تطلب منا الخبز، ونحن الآن نعمل بحصة دقيق أقل”.

ويضيف :” نحن نعمل بورديتين، الأولى تبد أ من الثالثة صباحا ً وحتى الثالثة عصرًا، والثانية من الثالثة حتى العاشرة أو الحادية عشر مساء”.

ومن جانبه أكد شمس الدين يوسف، وكيل وزارة التموين بسوهاج، على استمرار عمل المخابز بسوهاج خلال أيام العيد بدون توقف ما عدا بعض المخابز التي حصلت على إجازات، وأضاف أن المديرية ستقوم بتشكيل غرفة عمليات لمتابعة أي شكاوى سواء فيما يخص المخابز أو الوقود, كما  أنه سيتم تشكيل حملات تموينية طوال فترة العيد لضبط أي مخالفات.