“محمود هيبة” رجل التعليم يلحق بقطار الانتخابات في أبشواي

“محمود هيبة” رجل التعليم يلحق بقطار الانتخابات في أبشواي
كتب -

الفيوم- إيمان عبد اللطيف:

محمود محمد محمود  هيبة، وشهرته  “محمود هيبة”، من مواليد مركز أبشواي بالفيوم عام 1970، متزوج ولديه أربعة أبناء، يعمل مدير التعليم الإعدادي والثانوي بإدارة أبشواي التعليمية، حصل على بكالوريوس التربية من جامعة الفيوم، ودبلومة الدراسات عليا، مرشح فردي عن دائرة مركز أبشواي.

ولا ينتمي هيبة لأي من الأحزاب السياسية، ومن أهم ملامح برنامجه: إعادة تشريع القوانين التي تحتاج إليها الدولة، التي تفضي إلى خدمات عديدة، والاهتمام بالجزء الرقابي والتشريعي بالمجلس، وإقامة جلسات في جميع أنحاء الدائرة.

ومن أهم تصريحاته أنه ينتمي إلى أسرة كبيرة جدا ألا وهي أسرة “التربية والتعليم” التي تسانده بكل قوة، بحسب تعبيره، من خلال ما لاحظه من جميع قيادات التربية والتعليم، وهذه من الدعائم والركائز بالنسبة لأي مرشح في الحملة الانتخابية.

ويضيف أن القوة الاجتماعية والعائلية بالمركز لا تؤثر على الحملة الانتخابية, ولكنني لدي كتلة انتخابية كبيرة، حيث قمت بتجميع عائلات القرية “زيد” قبل خوض الانتخابات، ولدي تسعة آلاف صوت انتخابي حتى الآن، وهي من الدعائم الأساسية لنجاحي الفترة المقبلة.

ويرى أيضا أنه لابد أن يكون هناك مواصفات يبحث عنها المواطن في الفترة المقبلة، مع ضرورة وضع معايير معينة للمرشح المقبل، متوقعا نجاحه بنسبة 100%.