“محلب” يوافق على الغاء قرار” الصلحاوي” ويعيد العمل بمنشور 2005 و2006

“محلب” يوافق على الغاء قرار” الصلحاوي” ويعيد العمل بمنشور 2005 و2006
كتب -

بورسعيد – محمد الحلواني:

أعلنت محافظة بورسعيد ، على موافقه المهندس إبراهيم محلب رئيس الوزراء ، على موافقة مطالب وفد تجار بورسعيد والإعاده بالعمل على  بالمنشور القديم الحساب بالقطعة في حالة وجود الفاتورة الخاصة بالبضائع 2005 و2006 ، والغاء القرار الصادر من محمد الصلحاوي رئيس مصلحة الجمارك ببورسعيد ،بشأن الكشف على الحاويات الواردة بنظام المنطقة الحرة بنظام الكيلو مما يضاعف الأسعار، حيث يعادل سعر الكيلو الواحد 14 دولارا.

وكان قد توجهه اللواء سماح قنديل محافظ بورسعدي ، بوفود مكون من 6 تجار ، لمناقشة عدد من الامور الخاصة بقرار الذى أصدرة محمد الصلحاوي رئيس جمارك بورسعيد السابق .

يذكرإن اللواء  سماح قنديل محافظ بورسعيد ، أمس السبت ، اجتماع مع عدد من ممثلي التجار ، وذلك لوضع أهم النقاط المهمة الخاصة بأحتماع الذي سوف يتم غدا الأحد مع المهندس إبراهيم محلب بمبني الخاص برئاسة الوزراء

وقال محمد أنور أحد التجار التي شاركت في الاجتماع إن هناك عدد من الأمور التي تم وضعها في الاعتبار والمقام الأول وهي ألاء قرار رئيس محمد الصلحاوي رئيس مصلحة الجمارك ، وعودة منطقة الحرة منع التهريب عن طريق تغليص العقوبة من المصالحة مع الجمارك .

وأوضح أن عدد التجار الممثلي لسفر لحضور الاجتماع هم 6 ، مشيرا إن التجار بالمحافظة يأملون إن يكون العودتهم تأتى بعودة وتنفيذ هذه المطالب .

وكان قد تظاهر العشرات من تجار محافظة بورسعيد ، الأربعاء الماضي  ،  مظاهرة  من أمام مسجد مريم ،للمطالبة بعودة قرار سنة 77 الخاصة بالعمل بالمنطقة الحرة كاملة ، وإلغاء قرار الصادر من رئيس مصلحة الجمارك.