محلب يبدأ زيارته للوادى الجديد بتفقد كليتي الزراعة والطب البيطري

محلب يبدأ زيارته للوادى الجديد بتفقد كليتي الزراعة والطب البيطري
كتب -

الوادي الجديد – محمد صقر: 

تفقد المهندس، إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، اليوم الاثنين، والوفد المرافق له، مبنى كليتي الزراعة والطب البيطري بالوادي الجديد، خلال زيارته للمحافظة.

رافق محلب، خلال الزيارة، وفد وزارى يضم وزراء: التنمية المحلية والزراعة والري والإسكان والصحة والكهرباء والتعليم العالي، وذلك في إطار جولاته الميدانية التي يقوم بها في محافظات الجمهورية للتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الخدمية والتنموية والتعرف على المشكلات التي يعانيها المواطنون ووسائل حلها.

كان في استقبال الوفد، اللواء محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد، والمهندسة سميه خليل، رئيس مركز الخارجة بالوادي، وعدد من القيادات التنفيذيه وعمداء كليتي الطب البيطري والزراعة.

استمع، محلب، إلي شرح واف من اللواء، محمود خليفة، محافظ الوادي الجديد، حول مقر  الجامعة والتي ستكون في المستقبل القريب جامعة مستقلة علي أرض المحافظة، بدلاً من وجودها بمحافظة قنا.

ومن المقرر أن تستمر الزيارة ليومين، يقطع خلالها محلب مئات الكيلومترات داخل مركزى الخارجة والداخلة.

من ناحية أخرى، عززت قوات الشرطة من تواجدها على كافة المنافذ الحدودية، بالإضافة إلى وضع تشكيلات أمنية حول سجن الوادى الجديد العمومى والاستعانة بتشكيلات الأمن المركزي من محافظتى سوهاج وأسيوط، لتأمين خط سير رئيس الوزراء خلال زيارته للمحافظة.