“محلب” بالسويس: أعرف كل مشاكل المحافظة وأعد بحل مشكل الصرف الصحي

“محلب” بالسويس: أعرف كل مشاكل المحافظة وأعد بحل مشكل الصرف الصحي
كتب -

السويس – علي أسامة:

زار  المهندس إبراهيم محلب، رئيس مجلس الوزراء، منطقة الشهداء لتفقد  سير العمل بالمشروع السكني المزمع تطبيقه، يرافقه اللواء أبوالعربي السروي، محافظ السويس.

وقال “محلب” أنه على علم بكل مشاكل المحافظة، خاصة مشكلة الصرف الصحي، واعد بحلها خلال الفترة المقبلة.

وعن الانتخابات الرئاسية المقبلة، أكد رئيس الوزراء، أن الحكومة تقف على الحياد من المرشحين، موضحا أن البلاد ستشهد عرس انتخابي، وأن التاريخ سيشهد بنزاهة الانتخابات الرئاسية التي ستجري يومي 26 و27 مايو الجاري.    

وكان “محلب” بدأ زيارة إلى محافظة السويس، صباح الثلاثاء، استهلها  بالتوجه إلى مجمع مخابز التوفيقية التابع للقوات المسلحة لمتابعة منظومة إنتاج الخبز في المحافظة، فيما وجد عدد من أهالي السويس أمام المجمع  يهتفون ضده، ورفع أحدهم حذائه في وجه محلب، وذلك بسبب تصريحات محلب حول ضم مدينة السخنة إلى محافظة القاهرة بدلا من محافظة السويس، وتحرك محلب خارج السياق الأمني نحو المتظاهرين،  الذين أكدوا له أنهم لن يسمحوا  بضياع شبر من أرض السويس، ووعد محلب من جانبه بأن تظل ” السخنة تابعة للسويس.       

وتوجه “محلب” عقب زيارته لمجمع المخابز إلى الأرض المزمع إقامة كلية الطب  بالمحافظة عليه، يرافقه كل من اللواء أبوالعربي السروي، محافظ السويس، والدكتور نائل مصباح، رئيس جامعة قناة السويس.