محافظ كفرالشيخ يقرر ايقاف اجراء انتخابات المجالس المحلية

محافظ كفرالشيخ يقرر ايقاف اجراء انتخابات المجالس المحلية
كتب -

محافظ كفرالشيخ يقرر ايقاف اجراء انتخابات المجالس المحلية

كفرالشيخ-منى جاويش:

صرح المستشار محمد عزت عجوة، محافظ كفرالشيخ، اليوم الجمعة، ” أنه لم يصدر قانون حتى الان لإجراء أية انتخابات محلية سواء للشباب او لغيرهم.
 
 وقرر المحافظ أن يوقف عملية اجراء انتخابات المجالس المحلية، الخاصة بالشباب علي مستوي المحافظة، والتي تجريها مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ تحت عنوان “محاكاة المحليات”، وذلك بناء علي تقديم شكوي من اعضاء المكتب التنفيذي، للمجلس المصري للقيادات الشبابية بكفرالشيخ ،تتضمن اتهام هؤلاء الشباب، لمديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، بالغموض ،وعدم قيامها بإعلان وزارة الشباب والرياضة، بشأن إجراء تلك الأنتخابات المحلية
كما أكد هؤلاء الشباب:” أن الدكتور احمد الشريف، أمين عام مؤسسة اعداد القادة، أكد لهم أن الوزارة أرسلت نشرة معلنة باجراء تلك الانتخابات على المستوى المحلى وايضا علي مستوي الجمهورية .
 
 
 
وأوضح”على الراعى”مدير ادارة البرلمان والتعليم المدنى:” أن هذه الأنتخابات تتعلق بالشباب فقط من سن 20 إلي 35 سنة،حيث انها تعد مثل البرلمان تماماً، وتسير علي درب المجالس المحلية، وأن الغرض منها تدريب الشباب، ليصبحوا قادة قادرين على تحمل المسئولية كاملة ،وبناء مستقبل باهر قادر على مواكبة العصر وتخطى الصعوبات. .