محافظ قنا يستقبل حجاج بيت الله بمطار الأقصر

محافظ قنا يستقبل حجاج بيت الله بمطار الأقصر
كتب -

قنا – أسماء حجاجي:

استقبل اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، مساء اليوم الإثنين، حجاج الجمعيات بقنا العائدين من الأراضى المقدسة، بمطار الأقصر، يرافقه حسين السيد، وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بقنا.

وقال السيد فى تصريح لـ”ولاد البلد “، إن عددًا من الحجاج والمشرفين أشادوا بحضور محافظ قنا لاستقبالهم ومتابعته المكثفة للبعثة هناك، خاصة فى أوقات الأزمات التى حدثت موسم الحج هذا العام.

وأضاف أن المحافظ قدم تعازيه لأرملة الحاج محمود عبد الحي، المتوفى في حادث التدافع بمنى، لافتا إلى أن حالات الوفيات من حجاج الجمعيات بلغت 3 وفيات، اثنين منهم وفاة طبيعية، والثالثة بسبب التدافع، ولا توجد حالات متغيبة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أن الفوج الأول للحجاج وعددهم 180 حاجًا وصلوا على طائرة الخامسة مساءً، وفى انتظار وصول الفوج الثاني، وعددهم 140 حاجًا في طائرة الحادية عشرة والنصف مساءً.

ووزع محافظ قنا الورود علي الحجاج، لتهنئتهم بتأدية مناسك الحج وعودتهم سالمين إلى بلادهم، بينما شهد المطار حفاوة كبيرة من قبل المستقبلين لذويهم من الحجاج وسط فرحة عارمة من جميع الحضور.

واطمأن الهجان علي سلامة وصول الحجاج، وطالب بتقديم كافة التسهيلات لإنهاء إجراءات خروجهم من المطار في أسرع وقت، موضحًا أن جميع الجهات العاملة تبذل أقصى الجهود وأفضل الخدمات في سبيل أداء الواجب وخدمة حجاج بيت الله الحرام.