محافظ قنا ومدير الأمن يتفقدان سير العملية الانتخابية بالمحافظة

محافظ قنا ومدير الأمن يتفقدان سير العملية الانتخابية بالمحافظة
كتب -

قنا – أسماء حجاجي:

تفقد عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، عددًا من اللجان الانتخابية داخل مدينة قنا بهدف الاطمئنان على سير العملية الانتخابية والتأكد من توفير كافة وسائل الراحة والأمان للناخبين، خاصة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

أجرى المحافظ جولته التفقدية برفقة اللواء صلاح الدين حسان، مساعد وزير الداخلية، ومدير أمن قنا وعدد من قيادات القوات المسلحة والقيادات الأمنية.

وأعرب الهجان عن سعادتة بالمشاركة الفعالة للمواطنين خاصة الشباب والسيدات، وحرصهم على ممارسة حقهم الانتخابي والإدلاء بأصواتهم لإنهاء المرحلة الثالثة من خارطة المستقبل.

وأضاف أن جميع اللجان الانتخابية بالمحافظة، البالغ عددها 862 لجنة فتحت أبوابها امام الناخبين منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وأن اجمالى من لهم حق التصويت بقنا بلغ مليونًا و768 ألفًا و949 ناخبًا وناخبة، موزعين على 7 دوائر انتخابية.

وأضاف محافظ قنا أن غرف العمليات المشكلة بالمحافظة والوحدات المحلية لمدن المحافظة التسع، لم تتلق أي شكاوى بشأن العملية الانتخابية حتى الآن، مشيرًا إلى أن غرفة العمليات الرئيسية والغرف الفرعية في حالة انعقاد دائم لحين انتهاء عملية التصويت وإعلان النتيجة.

وقال اللواء صلاح الدين حسان، مدير أمن قنا، إنه تم وضع خطة لتأمين مقار اللجان الانتخابية، بالتنسيق مع القوات المسلحة لتحقيق أقصى درجات التأمين للمواطنين من أبناء الشعب المصري، أثناء الإدلاء بأصواتهم.