محافظ سوهاج يناقش عرض شركة غبور لعودة تسيير أتوبيسات الشركة داخل المحافظة

محافظ سوهاج يناقش عرض شركة غبور لعودة تسيير أتوبيسات الشركة داخل المحافظة
كتب -

اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج

سوهاج – آيات ياسين:   

عقد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، اجتماعا، اليوم، لمناقشة العرض المقدم من شركة غبور، بخصوص عودة خدمات تسيير أتوبيسات الشركة بين مراكز المحافظة، وبين المحافظات الأخرى كالقاهرة والإسكندرية والغردقة وغيرها.

أوضحت هناء منصور، مدير إداري بشركة غبور، أن المقترح المقدم من الشركة لعملية تشغيل الأتوبيسات داخل المحافظة بحيث تتولى الشركة بعض الأمور الخاصة بتوفير عمليات الصيانة للأتوبيسات، وتوفير السائقين, وطالبت رؤساء المراكز بتقديم المقترحات الخاصة بكل مركز لدراستها من قبل الشركة، على أن يتم عقد اجتماع آخر لمناقشة هذه المقترحات وذلك في موعد أقصاه 27 من الشهر الحالي، قبل افتتاح فرع الشركة لصيانة وخدمة الموتوسيكل والتوك توك بسوهاج.

ومن جهته حدد عتيق منتصف الشهر، كموعد نهائي لتجميع المقترحات من مراكز المحافظة، وعرضها في اجتماع لتحديد احتياجات المحافظة، وتحديد خطوط السير الخاصة بالأتوبيسات والمسافات والتكلفة المتوقعة.

وفي نهاية الاجتماع شدد عتيق على ضرورة التزام المواطنين بالموعد المحدد لإتمام عمليات الترخيص الخاصة بالتوك توك، والمحدد لها اليوم الثاني من شهر مايو المقبل، مؤكدا على أنه سوف يتم مصادره أي توك توك لم يتم ترخيصه بعد هذا التاريخ.