محافظ سوهاج يكرم عاملين بمياه الشرب والصرف الصحي

محافظ سوهاج يكرم عاملين بمياه الشرب والصرف الصحي
كتب -

سوهاج – آيات ياسين

أقامت، ظهر اليوم الثلاثاء، شركة مياه الشرب والصرف الصحي حفلا كرم خلاله، اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، العاملين بمحطة مياه الشرب السطحية المرشحة بالمراغة ومحطة معالجة صرف صحي طهطا لتجديد حصولهم على الشهادة العالمية “الإدارة الفنية المستدامة TSM”.

وتجديد الشهادة جاء بعد تفقد المفتشين الدوليين المعتمدين وممثلي الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي للمحطتين، وتأكدهم من تطبيق وتوافق جميع مراحل معالجة مياه الشرب والصرف الصحي.

يذكر أن الحصول على تلك الشهادة يتطلب توافر مجموعة من المتطلبات الخاصة بالإدارة الفنية المستدامة لمرفق تنقية مياه الشرب والصرف الصحي، وتشمل هذه المتطلبات مجموعة من المعايير الخاصة بالتشغيل الأمثل للمحطات، واتباع تعليمات التشغيل القياسية لجميع مراحل التشغيل بالمرفق، وتوافر مؤشرات الأداء شهريًا، وكذلك معايير المراقبة وضبط الجودة، والتي تتمثل في صيانة الأجهزة المعملية والزجاجيات القياسية دوريًا.

وكرم عتيق أيضا المشاركين في مسابقة مهارات المحترفين بمعرض الأيفات بميونخ بألمانيا وحصولهم على المركز السادس على مستوى العالم بحضور اللواء محمود نافع، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج.