محافظ سوهاج يفتح باب التقدم لزيارة مشروع قناة السويس الجديدة

محافظ سوهاج يفتح باب التقدم لزيارة مشروع قناة السويس الجديدة
كتب -

سوهاج – ولاد البلد:

أكد اللواء محمود عتيق، محافظ سوهاج، أن طلبات زيارة موقع المشروع القومي لحفر قناة السويس الجديدة، مفتوحة أمام الجهات المدنية الراغبة في ذلك من جامعات، مدارس، جمعيات أهلية، أندية رياضة، مؤسسات حكومية، بنطاق المحافظة، على أن يتم تقديم هذه الطلبات إلى مكتب المستشار العسكري بسوهاج، للتصديق على الزيارة قبل الموعد بـ 18 يومًا على الأقل.

وأضاف عتيق، في بيان صحفي، أن ذلك يأتي في ظل توجيهات رئيس الجمهورية، لإتاحة الفرصة أمام المواطنين المصريين ومن مختلف المحافظات، خاصة النشء والشباب والقوى الوطنية والسياسية لزيارة موقع المشروع القومي لحفر قناة السويس الجديدة، ومشاهدة إحدى المشروعات العملاقة على المستوى الدولي والملاحة العالمية خلال القرن الواحد والعشرين.

ومن جانبه، أكد العقيد نبيل شحاته، المستشار العسكري بسوهاج، على ضرورة التزام طلب الزيارة بكشوف مدرجة معتمدة من الجهة الطالبة، موضح بها أسماء الزائرين رباعية والرقم القومي ومحل الإقامة، لافتا أن الزيارات لموقع العمل ستكون زيارة واحدة يوميًا، وبما لا يزيد عددها عن 100 فرد للزيارة، بواسطة وسائل نقل جماعية تابعة للجهة الطالبة للزيارة.

وأضاف شحاته، أنه يمنع اصطحاب الحقائب لمنطقة تنفيذ المشروع، علمًا بأن تأمين الزيارة من عناصر وزارة الداخلية وقيادة الجيش الثاني الميداني.